إطلاق راديو إنيرجي بمصر بحضور أهم النجوم

أعلن المنتج وليد مصطفى انطلاق إذاعة «إنيرجي» في نسختها العربية في حفل ضخم، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وهي إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى في أوروبا وتتواجد في 20 دولة حول العالم.

وقال «مصطفى» في كلمته أثناء الحفل أن «المحطة ناطقة باللغة العربية وترددها 92.1 بمشاركة اتحاد الإذاعة والتليفزيون»، موجها الشكر لـ صفاء حجازي التي دعمت المشروع بشكل كبير، مضيفا أن «المحطة تمثل حلم كبير بالنسبة له يرجع لأكثر من 10سنوات، وأن كل من أنس الفقي وزير الإعلام السابق، وأسامة هيكل كان لهما أدوارا مهمة ساندت في خروج القناة للنور».

وقال المنتج أن «المحطة تنقل ثقافتنا العربية لكل دول العالم، وانطلقت مؤخرا في لبنان باللغة الإنجليزية وفي المغرب بالفرنسية، وتستهدف الشباب والفئة العمرية ما بين 13 إلى 39 سنة من كل شرائح المجتمع في هذا العمر، وأن لغة المخاطبة والبرامج شبابية وعصرية جدا ومعظم مقدمي البرامج من الشباب».

وشدد على أن المحتوى البرامجي مطابق لمحتوي «إنيرجي» الفرنسية، مؤكدا أن المحطة لا تنافس غيرها في جمهورية مصر العربية ولا تستهدف ذلك والغرض منها إضافة قيمة للترفيه والمتعة.

وأشار إلى أن البرامج سوف تنطلق فعليا السبت القادم وسوف يتم إذاعة مجموعة من الأغاني المميزة خلال الأسبوع الجاري، وأنه سيطلق بث مباشر من خلال الموقع الإلكتروني للمحطة إضافة إلى إطلاق تطبيق للهواتف الذكية.

ويتعاون المنتج وليد مصطفى مع عدد كبير من الشركات المنتجة للموسيقى للحصول على أكبر محتوى أغاني، ومنها «صوت القاهرة وميجا وروتانا وصوت الحب وكلمة وسوني»، وسوف يتم إذاعة وإنتاج أغان حصرية كذلك.

وأكد وليد على أنه خاطب وزير الثقافة الكاتب حلمي النمنم، لإطلاق مبادرة للحفاظ على صناعة الترفيه والإعلام في جمهورية مصر العربية، موجها الشكر لكل من سانده في تحقيق هذا الحلم خاصة والدته وزوجته المطربة كارول سماحة، التي تحملته بسبب الضغوط التي تظهر لها طوال فترات التحضير.

وقالت المذيعة عايدة سعودي ومديرة الإذاعة، أن «المزيكا هي المحتوى الرئيسي للقناة وتهتم بالبرامج الترفيهية المنوعة وبث الحيوية والطاقة في المستمعين، وتمتلك مسرح يستحوذ 25 شخصا لتقديم حفلات مباشرة، وتم التعاقد مع عدد من فرق الأندر جراوند على إذاعة أغانيهم بشكل حصري على القناة منهم وسط البلد ومسار إجباري وسلالم».

وأوضحت أن القناة لديها 22 برنامجا متنوعا سيشارك فيها مزيج من المذيعين منهم الشباب وآخرين ممن مارسوا العمل الإذاعي ويمتلكون الخبرة، إضافة لعدد من كتاب الدراما المقرر أن يشاركوا في تقديم برامج عن الدراما التلفزيونية منهم مريم نعوم وأحمد مراد ومحمد سليمان عبدالملك وهيثم دبور.

وتابعت أن البرامج تتضمن كذلك برنامج متخصص عن المزيكا والآلات الموسيقية يقدمه حسام الحسيني، وكذلك برنامج للمطرب هشام عباس، يتحدث عن مزيكا الثمانينيات وبرنامج عن الراب ومزيكا الهيب هوب لفريق «يانج فاروز».

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والموسيقيين من بينهم ليلى علوي وخالد سليم وشريف منير ومادلين طير وومصطفى الفقي وأسامة كمال ومحمد نور ومحمد رحيم وخالد أبوالنجا ونبيلة عبيد وهاني رمزي والإعلامي أسامة منير وكارول سماحة ووليد يوسف وهالة الزغندي ومحمد العمري ومحسن جابر محمد حفظي وخالد حلمي مدير البرامج أحمد وحيد ومحمد كريم ومحمد عدوية ومحمد إسماعيل عبدالحافظ.

وقال الفنان محمد منير في كلمة سجلها بمناسبة الافتتاح رغم غيابه لظروفه الصحية، أن «المزيكا تصنع الذوق وتطور المستقبل، وتمنى أن تشارك المحطة بقوة في صنع مزيكا مختلفة وألا تكون مجرد قناة للمزيكا فقط، وأن تشمل كل ألوان المزيكا».

المصدر : المصرى اليوم

You may also like...

0 thoughts on “إطلاق راديو إنيرجي بمصر بحضور أهم النجوم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram