المسعود للسيارات تطلق مجموعة من عروض الربيع على سيارات إنفينيتي

أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ’إنفينيتي‘ في أبوظبي والعين، عن إطلاقها مجموعة من العروض الخاصة بموسم الربيع.

ويستفيد العملاء عبر هذه العروض المميزة من إمكانية دفع أقساط شهرية مخفضة، بالإضافة لإمكانية الاختيار من بين واحدة من الإضافات المجانية التي تضم خدمة مجانية وتأمين وتسجيل وحماية لون وطلاء السيارة، بالإضافة لتطوير الطراز وخصم على الشراء نقداً. كما يحصل العملاء على كفالة لخمس سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة، وعلى المساعدة على الطريق في حالات الأعطال على الطرقات تمتد لخمس سنوات أيضاً.

كما تتميز هذه العروض بخطط دفع ذات مرونة كبيرة تلبي احتياجات مختلف العملاء، وتتيح لهم مجموعة واسعة من الخيارات الائتمانية، حيث تتراوح الأقساط الشهرية من 1,485 درهم إماراتي لسيارة ’ إنفينيتي Q30 ‘و3,598 درهم إماراتي لسيارة ’ إنفينيتي QX80‘.

وبهذه المناسبة، قال السيد همايون عالم، المدير العام لقسم المبيعات لدى شركة المسعود للسيارات: “تماشياً مع النجاح الكبير الذي تشهده عروضنا الموسمية، تقدم عروض الربيع لهذا العام مستوىً مميزاً من المرونة المالية والإضافات المجانية ذات القيمة الكبيرة. وتقدم هذه العروض لعملائنا التواقين لدخول عالم ’إنفينيتي‘ الفرصة المثالية للاستمتاع بأروع تجارب القيادة، ولتضمن لهم رحلة رائعة بجميع تفاصيلها مع ’إنفينيتي‘”.

يقع مركز ’إنفينيتي‘ مجاوراً لكورنيش أبوظبي، موفراً للعملاء موقعاً مثالياً لإجراء اختبارات القيادة، ويقدم لهم أعلى مستويات الخدمة والضيافة التي تُشتهر بها ’إنفينيتي‘. كما توفر عروض الربيع من شركة المسعود كثيراً من الميزات الفريدة والقيمة المرتفعة لجميع العملاء.

You may also like...

0 thoughts on “المسعود للسيارات تطلق مجموعة من عروض الربيع على سيارات إنفينيتي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram