“علي وأولاده أودي” تطلق Audi Q2 الجديدة كلياً في أبوظبي والعين

Static photo, Colour: Vegas Yellow, Tango Red

أعلنت شركة “علي وأولاده أودي”، الموزع الحصري لسيارات أودي في أبوظبي والعين، عن وصول سيارة Audi Q2 الجديدة إلى صالات العرض، حيث تتمتع السيارة من فئة “كروس أوفر” بتصميم عصري ورياضي.

وتُعد Audi Q2 مركبة #لا_توصف، حيث تميزت بتصميم فريد حصل على عدة جوائز، كما تتمتع بتقنيات أودي للاتصال ما يجعلها الخيار الأمثل لطرقات المدينة، بما في ذلك واجهة الوسائط المتعددة (MMI) ومقصورة أودي الافتراضية.

وصُممت Audi Q2 خصيصاً لتوفر إمكانيات تعديل في المواصفات من خلال خيارات متنوعة لتصميم المقصورة الداخلية والشكل الخارجي، حيث يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من اللمسات الخارجية، كما يمكن اختيار لون التطعيمات الداخلية والحواف الجانبية والخلفية ولون وشكل المقاعد الجلدية.

إلى ذلك قال مارك أوستن، المدير العام لشركة “علي وأولاده أودي”: “يُعد إطلاق هذه السيارة الجديدة احتفالاً بالخروج عن المعايير التقليدية، حيث تعتبر Q2 سيارة متعددة الاستخدامات تسعى لإبهار أولئك الذين يحرصون على التعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة. وتعتبر من أكثر السيارات القابلة للتعديل لدينا من خلال حزمة من الخيارات التي يمكن الانتقاء من بينها، لترضي جميع الأذواق، حيث لا نتوقع بيع سيارتين متطابقتين منها.”

سيتم عرض سيارة Audi Q2 في ساحة النخيل في ياس مول يوم 4 مايو وحتى 13 مايو للتعرف أكثر على مزايا السيارة وحجز موعد لاختبار القيادة.

 

You may also like...

0 thoughts on ““علي وأولاده أودي” تطلق Audi Q2 الجديدة كلياً في أبوظبي والعين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram