تحرش بطفل في السابعة مستغلاً غياب والده في المسجد

دبي _ المنارة _لبنى العيسى

أحالت النيابة العامة في دبي شاباً باكستانياً بعد أن تم القبض  عليه بتهمة محاولة  التحرش في طفل يبلغ من العمر 7 سنوات وفي التحقيقات قال أبا الطفل بأنه جاء مع عامل آخر إلى منزله لتركيب أثاث للمنزل لكنه لاحظ بأنهما لم ينجزا عملهما في الوقت المطلوب وقد تأخرا كثيراً حتى موعد أذان فجر اليوم التالي .

وعندما حان موعد الأذان توجه الأب الذي يعمل مؤذناً إلى المسجد لرفع الأذان في الوقت الذي استيقظ فيه المجني عليه وأثناء تواجد الأب في المسجد جاء الطفل ومعه القليل من النقود فسأله الأب عن مصدرها ليجيبه بأن العامل أعطاه إياها .

لم تعبر الحادثة قدرها ليوقفها القضاء بمشيئة الله , فأثناء محاولات الأم أن تلبس ابنها ملابسه أجهش بالبكاء ورفض خلع ملابسه  , الأمر الذي أثار استغرابها فهذه ليست من عاداته , حاولت الأم بأسلوبها أن تطمئنه كي يتكلم عن سر بكائه وعدم رغبته بتغيير ملابسه ليخبرها الطفل بأن العامل انفرد به أثناء غياب والده وتحسس مناطقه الحساسة وأمره بأن يخلع ملابسه لكن الطفل هرب ولم ويفعل .

فور سماع الأب للخبر اتصل بالعامل وطلب منه القدوم للمنزل لأسباب لها علاقة بتركيب الأثاث لكن العامل راوغ كثيراً ولم يأتِ في النهاية مما اضطر الأب لإخبار الشرطة ومركز التحقيقات ليقبض عليه على الفور .

حالات التحرش الجنسي أصبحت بالإحصائيات من أكثر الحالات الإجتماعية خطراً على أطفالنا  , فالشذوذ والأمراض النفسية والجنسية موجدودة أينما كان لكن يجب على الأهل دائماً توخي الحذر وتحذير أطفالهم وأيضاً يجب أن يكون هنالك دائماً حملات توعية إجتماعية تساهم في التخفيف من عدد تلك الحوادث وحماية أطفال لا ذنب لهم سوى أنهم أبرياء.

Tags

You may also like...

0 thoughts on “تحرش بطفل في السابعة مستغلاً غياب والده في المسجد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram