ريال مدريد يخرج بهدف واحد والنتيجة تعادل

خرج فريق ريال مدريد، من لقاء “الدريبي” أمام ضيفه أتلتيكو، بتعادل بطعم الهزيمة (1-1)، في معقله ملعب “سانتياغو برنابيو”، وذلك، ضمن مباريات المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشعل البرتغالي بيبي، قلب دفاع الملكي، مدرجات ملعب “سانتياغو برنابيو”، في الدقيقة 52، بتسجيله هدف السبق، بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس السلوفاكي يان أوبلاك، بعد ضربة حرة مباشرة، نفذها الألماني توني كروس، وذلك، قبل أن يخرج اللاعبان من أرض الملعب. بيني خرج بداعي الإصابة، واستبدل كروس باللاعب إيسكو

وأدرك المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان التعادل للروخي بلانكوس، في الوقت القاتل، عند الدقيقة 85، بتسديدة زاحفة، من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى على يمين الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بعد تمريرة بينية رائعة

هدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين، بعد هذا التعادل المخيب، قد يندم عليهما كثيرا في نهاية المطاف، واكتفى بنقطة يتيمة، رفع بها رصيده إلى 72 نقطة، إضافة إلى مباراة مؤجلة لديه، وتفصله ثلاث نقاط، عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي سيحل ضيفا ثقيلا على فريق ملقا، في وقت لاحق من اليوم السبت، أيضا.

بينما يحتل أتلتيكو مدريد المرتبة الثالثة، برصيد 62 نقطة، ليوسع الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين ملاحقه إشبيليه، الذي يستضيف ديبورتيفو لاكورونا، في وقت لاحق من اليوم السبت.

المصدر : وكالات

 

You may also like...

0 thoughts on “ريال مدريد يخرج بهدف واحد والنتيجة تعادل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram