ألا يصمتون ويكفون عن ملاحقة زوج ميريام فارس

دبي _ المنارة _ لبنى العيسى

منذ أن تزوجت و هي واقفة بحزم  على قرارها  بألا يظهر زوجها للإعلام محترمة بذلك رغبته التي اشترطها عليها قبل الزواج .

مضى على زواج ميريام فارس  أكثر من عامين وحتى الآن لم يستطع أحد أن يلتقط ولو حتى صورة لزوجها , الجميع كان محترم رغبتها حتى جمهورها الكبير معتبرين أن حياتها الشخصية ملك لها وهي فقط من تقرر كيف ترسم طريقها وذاك لأن علاقة الجمهور بالنجم متجسدة بحبهم للفن الذي يقدمه  وهو في الحقيقة رأس المال الذي يستمد إستمراريته منه .

ظاهرة “مين ماخدة ” التي غزت جميع مواقع التواصل الإجتماعي ومازالت حتى الآن متداولة على حسابات الكثير من النشطاء أو حتى أهم المواقع والمنابر الإعلامية أصبحت متلازمة لإسم مريام فارس , فلا يمكن أن تظهر ميريام في لقاء إعلامي إلا وتسأل عنها , ولا يمكن أن يتدوال أخبار عن ميريام إلا ويتم لصق فيديو ” مين ماخدة ” في أول أسطر الخبر .

مؤخراً أحدثت حفلة لميريام فارس ضجة كبيرة والغريب أنه لم تكن تلك الأصداء  بسبب غناء ميريام أو نجاح حفلها بل بسبب شاب كان يقف بين الجمهور ويقوم بتصوير ميريام , وقد بدى الشاب وسيماً ومركزاً فقط على التصوير وهنا ” قامت الدنيا ” فالجميع افترض أنه زوج ميريام حيث  كان يصورها وينظر إليها بإعجاب , لكن في الحقيقة لم أجد أي شيء غريب في المشهد فلماذا يقوم زوج ميريام هو بمهمة التصوير في الوقت الذي يستطيع أي أحد من طرف ميريام بهذه المهمة  أما من ناحية إعجابه وتركيزه عليها فهذا شيء طبيعي من قبل الفانز خصوصاً أن ميريام لديها قاعدة جماهيرية لا يستهان بها أبداً  وهي من أكثر النجمات شعبية في كل أنحاء الوطن العربي .

ميريام غالباً تلتزم الصمت ولا ترد وعندما تسأل بشكل مباشر تطالب الجميع باحترام رغبة زوجها فليس الجميع يحب  الشهرة والأضواء  ومن الطبيعي أن يكون هنالك أحد يحب أن يعيش بإستقلالية ويمارس حياته الشخصية بشكل طبيعي دون أن يشعر بأنه  ملاحق دائماً من قبل كاميرات الصحافة أو انتقادات البعض االتي لا يسلم أحد منها .

يذكر أن ظاهرة “مين ماخدة ” هو فيديو للتسلية قامت فيه اللبنانية أمل حمادة بانتقاد جميع النجمات بأسلوب فكاهي وعندما سألوها عن ميريام ردت عليهم بمين ماخدة في إشارة استغراب منها عن سبب عدم ظهور زوج ميريام للأضواء .

في الحقيقة أن  لم أرى أي  سبب يدعو لتداول هذا الفيديو سوى أسلوب أمل الفكاهي وطريقتها في الحديث  لأن انتقاداتها لم تنبع من ثقافة أو أي حس منطقي نقدي  طبيعي وذلك لا ينطبق فقط على ميريام فارس بل على جميع النجمات اللواتي ذكرن وتحدثت عنهن .

Tags

You may also like...

0 thoughts on “ألا يصمتون ويكفون عن ملاحقة زوج ميريام فارس”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram