إقالة راضي شنيشل من تدريب المنتخب العراقي

قال الاتحاد العراقي لكرة القدم رسميا المدرب راضي شنيشل من قيادة المنتخب الأول لـ “أسود الرافدين”، بعد توصية من اللجنة الأولمبية، لإجراء إصلاحات ترضي طموحات الشارع الكروي.

وجاء في بيان للاتحاد العراقي منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “إقالة مدرب المنتخب العراقي، والبحث عن مدرب أجنبي ليقادة الفريق، بالتنسيق مع الحكومة العراقية، واللجنة الأولمبية، من أجل توفير المال اللازم لهذا الغرض”.

ودرب شنيشل (51 عاما)، العديد من الفرق العراقية، مثل الزوراء، والطلبة، والقوة الجوية، والشرطة، ومنتخبا العراق وقطر. وبعد 7 جولات من التصفيات، يحتل المنتخب العراقي المركز الخامس وقبل الأخير للمجموعة الثانية للتصفيات برصيد 4 نقاط، ويتصدر المجموعة منتخب اليابان برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن السعودية.

وسيستضيف المنتخب العراقي اليابان في 13 يونيو/حزيران القادم، ثم يحل ضيفا على تايلاند في 31 أغسطس/آب قبل أن يستضيف الأبيض الإماراتي في الخامس من سبتمبر/أيلول القادم في ختام التصفيات.

وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

ويلتقي ثالثا المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز مع خامس قارة أمريكا الجنوبية أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، على مقعد بالمونديال، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق.

المصدر: وكالات

You may also like...

0 thoughts on “إقالة راضي شنيشل من تدريب المنتخب العراقي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram