فندق نسيمة رويال دبي يعلن رعايته لانشطة مؤسسة الجليلة خلال شهر رمضان المبارك

دبي _ المنارة

أعلن فندق ” نسيمة رويال” بدبي عن رعايته لانشطة مؤسسة الجليلة العالمية خلال شهر رمضان المبارك التي تكرس جهودها لتمويل الخدمات الصحية و الأبحاث الطبية للمحتاجين .

وسيقوم الفندق بتقديم التبرعات لمؤسسة الجليلة حيث سيتم التبرع بدرهم واحد من كل فاتورة مدفوعة من قبل ضيوف إفطار شهر رمضان المبارك .

و يستعدالفندق لاطلاق بوفيه إفطار فاخر يشمل مأكولات عربية و عالمية و محطات الطهو الحية خلال شهر رمضان المبارك في مطعم “سيلسيوس” و يتميز المطعم بأنه يضم غرفتين لعقد المناسبات الخاصة و بإمكان الضيوف مشاهدة عروض طهي حي , و تذوق أفضل تشكيلة من الأطباق الشهية من الشرق الأوسط و جميع أنحاء العالم مع العائلات و الأصدقاء.

وقالت السيدة كورنيليا ارهاردت المديرة العامة للفندق: “يشرفنا التعاون مع مؤسسة الجليلة المرموقة و المساهمة بمسؤوليتها المجتمعية الخيرية التي تتركز على دعم المرضى المحتاجين و الأبحاث الصحية و تقديم منح دراسية و غيرها من البرامج و الفعاليات الخيرية الرائعة”.

و أضافت قائلة: “نحن سعداء جدا لاستضافة زوارنا خلال الشهر المبارك لتجربة إفطار مطعم “سيلسيوس” الشهي ليحظوا بالذكريات الرائعة مع عائلاتهم”.

و أفاد الشيف التنفيذي ماثيو فريار قائلا: “نحرص على تقديم أعلى معايير الجودة الغذائية و هذا ما يقوم به فريق عمل الطهي من جهود فائقة لخدمة ضيوفنا، و تعتبر قائمة الإفطار استثنائية حيث تشمل عددا من الأطباق العالمية لجميع الأذواق”.

تبدأ أسعار بوفيه الإفطار ب169* درهم على الشخص الواحد مع المشروبات الغازية.

للحجوزات أو للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 43080000

-انتهى-

معلومات للمحررين:

عن فندق نسيمة رويال:

يقع فندق ” نسيمة رويال” ذو ال51 طابق على شارع الشيخ زايد في دبي، و بالقرب من شاطئ جميرا و  برج خليفة و مركز “دبي مول” العالمي و مطار دبي الدولي و على مسافة قريبة جدا من محطة مركز التجارة العالمي للمترو. يضم الفندق أربع مطاعم و ردهتين و صالة ألعاب رياضية و حوض سباحة خارجي و نادي صحي، و ينضم الفندق لمجموعة فنادق و منتجعات “ال في اكس” منذ ديسمبر 2015.

عن مجموعة فنادق و منتجعات ال في اكس:

تمثل مجموعة فنادق و منتجعات “ال في اكس” مجموعة من العقارات الشهيرة التي تتميز بمواقعها الراقية و التي تقدم خدمات شخصية حصرية. تقع فنادق المجموعة في مراكز المدن الحيوية و الموقع البعيدة عن صخب الحياة الروتينية، و توفر للضيوف تجارب استثنائية من خلال المطاعم الفاخرة و الأندية الصحية الراقية و المرافق الترفيهية.

عن مطعم سيلسيوس:

يقع مطعم “سيلسيوس” في طابق الميزانين في فندق “نسيما رويال” ذو الخمس نجوم و يقدم الخدمات على مدار الساعة. يشتهر المطعم ببوفيهاته اليومية الفاخرة لوجبات الفطور و الغداء و العشاء و بليالي المأكولات المتعددة و بأطباقه العالمية لجميع الأذواق و يشمل غرفتين لعقد المناسبات الخاصة و بإمكان الضيوف الاستمتاع بمشاهدة عروض الطهي الحي.

You may also like...

0 thoughts on “فندق نسيمة رويال دبي يعلن رعايته لانشطة مؤسسة الجليلة خلال شهر رمضان المبارك”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram