الدار العقارية تطلق برامج فعاليات جديدة بأهم وجهاتها المميزة فعاليات “الدانة” تقام في الفترة ما بين 13 – 15 أبريل وفعاليات “الريم” من 20 – 22 أبريل

الإمارات العربية المتحدة: تقدم شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، برنامج فعاليات رائع في أجمل المناطق الساحلية في أبوظبي لجميع المقيمين والزوار خلال شهر أبريل الجاري، تقام على مدار عطلتي نهاية الأسبوع ، في أهم وجهاتها المميزة في العاصمة.

وستقام فعاليات “الدانة” في جزيرة الدانة التابعة لشاطئ الراحة، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة من 13-15 أبريل 2017، تتبعها فعاليات “الريم” خلال عطلة نهاية الأسبوع من 20 – 22 أبريل 2017، وذلك في جزيرة الريم بمحاذاة القناة المائية الجديدة، حيث سيتاح الدخول للفعاليتين للجميع وبدون أي رسوم. وتستمر الأنشطة بين الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 11 مساءاً.

ويتميز برنامج فعاليات جزيرتي “الدانة” و “الريم” بالألوان المستوحاه من جزيرة “سانتوريني” اليونانية الشهيرة بأجواء الاحتفالات والعطلات على الشاطئ، إذ ستضم أنشطة الفعاليات عروض ترفيهية، وأماكن للتسوق، وعروض موسيقية ممتعة، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والمطاعم التي ستقدم ألذ المأكولات.

وستقدم مطاعم المأكولات العضوية، وشاحنات الطعام المتنقلة مجموعة واسعة من أشهى المأكولات الفريدة من جميع المطابخ العالمية والمحلية ليستمتع الزوار بتذوق أطيب المأكولات أثناء مشاهدتهم عروضاً فنية مختلفة من الرقص والغناء، وعروض الرسم على الجدار. كما ستتوفر الأنشطة والتجارب الرياضية الشيقة التي تتفاوت بين دروس اليوغا للأهالي والأطفال، والتسلق على الجدار والقفز على “الترامبولين”. وبالإضافة إلى كل ذلك، تم تخصيص أماكن للعب الأطفال، وساحات لعب إضافية في الحدائق وبمحاذاة الشاطئ. وسيحظى محبي التسوق بفرصة شراء المنتجات والأزياء والتحف الفنية التقليدية، والنظارات ومنتجات التجميل. وإضافة إلى ذلك، ستتميز فعاليات “الدانة” باستضافة معرض للفنون يجمع نخبة من الفنانين المحليين الموهوبين الذين سيعرضون مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة والمتميزة. كما ستُجرى مسابقات مختلفة تقدم فرصة للضيوف للفوز بعدة جوائز على مدار الفعاليات خلال كلاً من فعاليتي “الدانة” و “الريم”.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية: “ستقوم أنشطة فعاليات “الدانة” و “الريم” باستعراض وتعزيز مفهوم أسلوب الحياة والعيش في المناطق الساحلية الذي نسعى إلى تقديمه في مشاريعنا التطويرية المتكاملة على شاطئ الراحة وجزيرة الريم. وستجمع الفعاليتين كلاً من المقيمين والزوار، ليستمتعوا بسلسلة واسعة من الأنشطة المميزة وألذ الأطعمة والعروض الموسيقية بالإضافة إلى أحدث الأزياء والأنشطة والمغامرات المثيرة.”  

وتدعم كلاً من فعاليات “الدانة” وفعاليات “الريم” استراتيجية الدار العقارية للمشاريع التطويرية، والتي ترمي إلى الإرتقاء بمعايير أسلوب الحياة لجميع مقيمي وزوار العاصمة أبوظبي، وذلك من خلال تقديم مجمعات سكنية ومشاريع تطويرية شاملة ومتعددة الاستخدامات، توفر خيارات متنوعة من الوحدات السكنية.

تقع جزيرة الدانة في قلب شاطئ الراحة وبالقرب من مبنى HQ، حيث تم استكمال أعمال تصاميم المساحات الخضراء والمواقع الطبيعية، وأعمال القناة، وشبكة الطرق، كما تم تفعيل المرافق والخدمات وذلك بغرض تسليم قطع الأراضي الواقعة في الجزيرة. وتقوم حالياً شركات التطوير بعرض وتسليم تصاميم قطع الأراضي، والتي تهدف إلى استلام شهادة عدم ممانعة من شركة الدار العقارية لبدء الأعمال الإنشائية.   

وتقع جزيرة الريم بالقرب من منطقة الأعمال المركزية في أبوظبي (CBD) في جزيرة الماريه، وتبعد مسافة 5 دقائق عن مركز المدينة، بالتالي تقدم سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق والفنادق عالمية المستوى مثل فندق “روزوود”، وفندق “فور سيزونز”، ومول “الغاليريا”، ومستشفى ” كليفلاند كلينك أبوظبي” وجزيرة السعديات.

جدول الفعاليات
فعاليات “الريم” فعاليات “الدانة”
  • التاريخ: 20 – 22 أبريل
  • المكان: جزيرة الريم – أبوظبي
  • رسوم الدخول: الدخول مجاناً
  • الأنشطة: منصات الأطعمة والتسوق، العروض الموسيقية، والألعاب والأنشطة الترفيهية
  • التاريخ: 13 – 15 أبريل
  • المكان: جزيرة الدانة في شاطئ الراحة – أبوظبي
  • رسوم الدخول: الدخول مجاناً
  • الأنشطة: منصات الأطعمة والتسوق، العروض الموسيقية، والألعاب والأنشطة الترفيهية

 

You may also like...

0 thoughts on “الدار العقارية تطلق برامج فعاليات جديدة بأهم وجهاتها المميزة فعاليات “الدانة” تقام في الفترة ما بين 13 – 15 أبريل وفعاليات “الريم” من 20 – 22 أبريل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram