انطلاق فعاليات ملتقى الإعلام البترولي لدول التعاون في أبوظبي

دبي _ المنارة _ وام

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله انطلقت اليوم فعاليات ملتقى الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون في دورته الثالثة بأبوظبي والذي تنظمه وزارة الطاقة تحت شعار “الإعلام البترولي الخليجي والاتجاهات المستقبلية للطاقة” .

يشارك في الملتقى معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” ومجموعة شركاتها ونخبة من الوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين والخبراء والمتخصصين في مجال النفط والغاز ومجموعة من المستشارين والإعلاميين المتميزين والمؤثرين محليا وخليجيا وإقليميا .

ويقام الملتقى في إطار الجهود لتفعيل إستراتيجية الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون التي تسعى إلى إبراز دور قطاع النفط وإنجازات الصناعة البترولية بدول المجلس ومساهماتها في الاقتصاد العالمي وحرصها على حماية البيئة.

ويهدف الملتقى إلى تأسيس إعلام بترولي متخصص في المنطقة يساهم في تنفيذ إستراتيجية الإعلام البترولي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وعلى هامش الملتقى تكرم الإمارات اليوم الفائزين بجائزة الإعلام البترولي في دورتها الأولى .

وقال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة : ” نسعى من خلال هذا الملتقى التفاعلي والحواري إلى المساهمة في تعزيز قدرات الإعلاميين العاملين في قطاع النفط والغاز عبر الاستفادة من التجارب المتميزة والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية وأهم الخبرات الحكومية في المنطقة والعالم في هذا المجال حرصا منا على مواكبة المتطلبات التنموية إستعدادا للمرحلة القادمة”.

You may also like...

0 thoughts on “انطلاق فعاليات ملتقى الإعلام البترولي لدول التعاون في أبوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram