هزاع بن زايد يزور جناح “مبادلة للعقارات والبنية التحتية” في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017

زار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي اليوم الثلاثاء، جناح “مبادلة للعقارات والبنية التحتية”، وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017.

وكشفت “مبادلة للعقارات والبنية التحتية” خلال المعرض النقاب عن المخطط الرئيسي لمشروع “أرزنة”، مشروع التطوير المجتمعي الجديد، الذي يقع في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي. ويضم المشروع التطويري الذي تم تصميمه ليصبح الوجهة الحضرية الجديدة في أبوظبي، ويمتد على مساحة 1.9 مليون قدم مربعة، مرافق سكنية وتجارية وتعليمية ورياضية ومراكز للرعاية الصحية، ويقع بالقرب من مدخل العاصمة أبوظبي.

وفي هذه المناسبة قال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة “مبادلة للعقارات والبنية التحتية” في (مبادلة): “نفخر بتقديم مخططاتنا الواعدة لمشروع “أرزنة”، الفريد والمبتكر والذي سيستقبل الأعداد المتزايدة من زوار العاصمة. وسيقدم “أرزنة” مفهوماً متميزاً للحياة الحضرية لسكان أبوظبي، ما يتيح لهم الاستفادة من مجموعة من المرافق الحالية، والمرافق الإضافية التي يتم بناؤها كجزء من محيط مدينة زايد الرياضية”.

وأضاف: “ومن خلال مشروع “أرزنة” التطويري، تسهم مبادلة في تعزيز نمو قطاعات التجزئة والرعاية الصحية والترفيه والتعليم والضيافة في أبوظبي؛ ودعم مسيرة التنويع الاقتصادي بما يتفق مع رؤية الحكومة”.

ويمثل “أرزنة” مشروعاً متكاملاً يجمع مزيجاً استثنائياً من الترفيه والرياضة وتجارة التجزئة، بالإضافة إلى امتداد طبيعي للشاطئ، ما يتيح للسكان باستكشاف مكان مثالي للاستجمام والاسترخاء. ومن المزمع أن يكمل مشروع “أرزنة” الذي يشكل وجهة حضرية في وسط أبوظبي ملعب مدينة زايد الرياضي الذي يضم 43 ألف مقعد، ومشروع “ريحان هايتس” للأبراج السكنية الفاخرة؛ ومستشفى هيلث بوينت، مركز الرعاية الصحية المتخصص؛ ومركز “إمبريال كوليدج لندن للسكري”.

وفيما يخص قطاع التجزئة، يشمل المخطط الرئيسي مركز تسوق يمتد على مساحة 316,918  متر مربع، والذي سيضم صالة للبولينغ وحلبة للتزلج على الجليد، وغيرها من المواد الترفيهية التي تعنى بالعائلات. وبالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص قطع أراض استثمارية لإقامة المدارس من قبل مطورين خارجيين.

ويبعد “أرزنة” بضع دقائق عن وسط مدينة أبوظبي ومركز أبوظبي الوطني للمعارض ومطار أبوظبي الدولي، حيث يسهل الوصول إليه عبر شبكة شاملة من الطرق. هذا ويعدّ الموقع المقترح أحد قطع الأراضي القليلة المتبقية من المشاريع العقارية الرئيسية غير المطورة في أبوظبي.

وبالإضافة إلى تقديم المخططات الرئيسية لمشروع “أرزنة”، يعرض جناح “مبادلة” في معرض سيتي سكيب أبوظبي فرصاً استثمارية ومساحات مكتبية للإيجار في جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، والتي تعتبر مبادلة المطور الرئيسي لها.

وتعليقاً على ذلك، قال المهيري: “يسرنا أن نوفر فرصاً للشركات والأفراد للاستثمار أو نقل أعمالهم إلى وجهة الأعمال الرئيسية والحياة العصرية في أبوظبي، والتي تتمتع ببنية تحتية متطورة ومساحات مكتبية من الدرجة الأولى ومشاريع تطويرية متميزة في قطاع التجزئة والضيافة”.

وتتوفر فرص التأجير للشركات التي ترغب بالانضمام إلى مجتمع جزيرة الماريه النابض بالحياة، عبر 180 ألف متر مربع من المساحات المكتبية التي تضم أربعة أبراج مكتبية تجارية من الدرجة الأولى في “مربعة سوق أبوظبي العالمي”، القلب التجاري لجزيرة الماريه. كما يوفر فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه، الذي تم افتتاحه في مايو من العام الماضي، فرص التأجير داخل مبانيه. وضمن مجتمع حضري نابض بالحياة، يرحب الفندق بالضيوف بمساحات مفتوحة ومشرقة، وإطلالات خلابة على أفق المدينة، ومياه الخليج العربي المتلألئة.

وبالإضافة إلى فرص التأجير، تقدم جزيرة الماريه مجموعة من الفرص الاستثمارية لقطع الأراضي المتميزة والجاهزة للتطوير. وباعتبارها المطور الرئيسي، سوف تضمن مبادلة للمطورين تلبية المبادئ التوجيهية وضوابط التصميم الخاصة بالمخططات الرئيسية بما يتماشى مع مجتمع الجزيرة النابض بالحياة.

You may also like...

0 thoughts on “هزاع بن زايد يزور جناح “مبادلة للعقارات والبنية التحتية” في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram