أكاديمية تريسيمي تنطلق رسمياً في المنطقة العربية مع جورج المندلق والعنود بدر

تم الإعلان مساء أمس عن افتتاح أول أكاديمية تريسيمي على الإطلاق في ويرهاوس فور، القوز في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وبعد إرسال دعوات حصرية إلى أفضل مصففي الشعر من نخبة الصالونات في شتى أنحاء دبي من أجل حضور ورشة عمل تمتد على يوم كامل، يجريها خبراء وسفراء تريسيمي؛ جورج المندلق مصفف الشعر المتألق من لبنان والعنود بدر أو ليدي فوزازا كما يعرفها الجميع في أوساط الموضة وتصميم الأزياء. وتهدف أكاديمية تريسيمي إلى تنفيذ تسريحات الشعر التي تبرز في أسبوع الموضة في نيويورك وغيره في العالم، والتي قد تبدو صعبة التنفيذ للوهلة الأولى، في أقل من 7 دقائق من خلال هذه المبادرة.

تضمّنت ورشة العمل صفوفاً للخبراء قدّمها كلّ من جورج والعنود؛ حيث تمحور صف جورج حول تقنيات تصفيف الشعر، مع التركيز بشكل خاص على التجديل. أما العنود فأعطت الذين حضروا صفها رأيها حول الدور الذي يلعبه تناسق الشعر والأزياء في اكتمال الطلّة التي تعكس الاهتمام بالموضة. وقد حضر هذه الصفوف نخبة المصففين في صالونات التجميل، لأن تريسيمي تؤمن أنها الطريقة لكي توصل رسالتها إلى عميلاتها. فكل امرأة تشتري تريسيمي، تقصد هؤلاء المصفّفين من أجل تسريح شعرها، وإذا كان خبير الشعر يستطيع ابتكار الطلة المثالية لها مع تريسيمي، فلا شكّ في أنها تستطيع ذلك بدورها.

بعد انتهاء الصفين، خضع الحضور لسلسلة من المهمات تم استبعاد بعضهم منها على إثرها، حتى بات عدد المصففين الحاضرين ستة مشاركين نهائيين. وتعين على كل واحد منهم أن يبتكر طلّتين، نهارية وليلية، بالاستناد إلى كلّ ما تعلّموه من الخبراء. فكانت الملابس من العلامة التجارية الإسبانية العالمية Desigual، التي تشتهر بتصاميمها المبتكرة، مع النقوش الجريئة وفنون الجرافيتي،. والعلامة التجارية هي

المتاجر عبر إمارة دبي، بما في ذلك دبي مول ومردف سيتي سنتر. قدّمت المكياج شركة ميسلين (تجدون منتجاتها في باريس غاليري وعلى الإنترنت عبر صفحتها على إنستقرام).

وفي نهاية اللقاء، تم عرض الطلّات الاثني عشر في عرض أزياء واختار جورج والعنود الفائز Sugandh Dariya. هذا وتمكّن المتابعون في دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، من مشاهدة الفعالية في بث مباشر على فيسبوك وتويتر.

وحصل الفائز على الفرصة ليكون مع تريسيمي ضمن فريق TRES لتصفيف الشعر في أسبوع الموضة في نيويورك خريف/شتاء 2017، ويعمل جنباً إلى جنب بعض من أهم الأسماء في عالم الموضة والأزياء.

You may also like...

0 thoughts on “أكاديمية تريسيمي تنطلق رسمياً في المنطقة العربية مع جورج المندلق والعنود بدر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram