ديما قندلفت تواجه ظروف صعبة

تطل الممثلة ديمة قندلفت هذا الموسم الرمضاني في ثلاثة أعمال درامية بشخصيات مختلفة، فماذا صرّحت ديمة عن أدوارها وأيّ دور هو الأقرب لها؟

أيّ دور تفضّل ديمة؟

وطرحنا سؤالاً على ديما في ما خص الدور الأقرب إليها فصرّحت بأنّها لا تستطيع التفضيل بين هذه الأعمال فالأدوار الثلاثة التي تؤدّيها مختلفة بعضها عن بعض وتابعت حديثها لتقول: “عادة لا أقوم بأي دور إلا إذا شعرت به وأجتهد لأن أجعل الشخصية من لحم ودم لكي يصدّقها الجمهور ويحبها”.

تعاني من مرض والدتها!

فالنجمة السورية التي تؤدّي أحد أدوار البطولة في مسلسل “أحمر” إلى جانب الممثلة سلاف فواخرجي والممثل عباس النوري، تجسّد في هذا العمل دور مغنية تُدعى رشا وهي تغني الأغنيات الأجنبية القديمة Oldies وتمر بظروف عائلية صعبة جراء مرض والدتها فتدور الأحداث الدرامية حول معاناة رشا ومثابرتها لمكافحة كل الظروف لكي تصل لأهدافها وغاياتها بكدّ وتعب.

صحافية “مكسور قلبها”

والدور الثاني الذي تجسّده قندلفت هو في مسلسل “أيام لا تنسى” تحت إدارة المخرج أيمن زيدان وتؤدي دور صحافية تطمح لكتابة رواية وتصف ديمة دورها قائلة “هذا دور استثنائي”، ويحكي أيضاً عن معاناة تلك الصحافية في ظل الوضع السوري الراهن، حيث تنقسم الأحداث الدرامية لما قبل فترة الأحداث السورية وبعدها وكيفية تغيّر مجريات حياتها بسبب هذا التبدل السياسي والاجتماعي في وطنها مع انكساراتها العاطفية.

ديمة زوجة رجل متزمّت

أما ثالث الأدوار التي تطل بها قندلفت خلال هذا الموسم فهو في مسلسل “بلا غمد” الذي تظهر فيه ديما بشخصية امرأة ترتدي الحجاب ومتزوجة برجل متسلّط ومتزمّت ومتطرف فتقاوم ذلك من خلال الفكر المتنوّر والعلم والثقافة، وكان الدور جديداً عليها على الصعد كافة.

You may also like...

0 thoughts on “ديما قندلفت تواجه ظروف صعبة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram