فريق الإمارات يفوز بالمرحلة السادسة من جولة كرواتيا

Liege - Bastogne - Liege 2017 - 258 km - 23/04/2017 - Redoute - Rui Alberto Faria Da Costa (POR - UAE Team Emirates) - photo Luca Bettini/BettiniPhoto©2017

مودولو يحرز الفوز لفريقه في سباق السرعة في كرواتيا وبولانك ينضم إلى الخمسة الأوائل في التصنيف العام

الإثنين 24 إبريل 2017، الإمارات العربية المتحدة: فاز كلٌّ من ساشا مودولو وجان بولانك من فريق الإمارات بالمركزين الأول والثاني في المرحلة النهائية من جولة كرواتيا، وبذلك ينضم بولانك إلى قائمة الخمسة الأوائل في التصنيف العام، بينما فاز فينتشينزو نيبالي بالمركز الأول في التصنيف العام، وانضم جايمي روزون (فريق كايارورال-سيجوروس آر جي أي) وجان هيرت (فريق سي سي سي سبراندي بولكوفيتش) إلى منصة التتويج.

وتعتبر جولة كرواتيا خطوة مهمة بالنسبة إلى ساشا مودولو في طريقه نحو جولة إيطاليا التي تعتبر أولى سباقات الجولة الكبرى. وفي معرض حديثه عن الفوز، قال مودولو: “أنا سعيد بانتهاء سباق أبلى فيه الفريق بلاء مميزاً، حيث تمكنت أنا وجان من تحقيق نتيجة رائعة. لم تكن المرحلة النهائية سهلة، إذ كانت تتطلب كلاً من القوة والطاقة والقدرة على التحمل. لقد رفعت هذه النتيجة معنوياتي قبل المشاركة في جولة إيطاليا”. وكانت جولة كرواتيا بمثابة اختبار لقدرات الفريق تمكنوا من اجتيازها بعد تعرضهم لعدد من الحوادث خلال سباق الستة أيام.

وفي الوقت نفسه، حل الدراج روي كوستا من فريق الإمارات في المركز الرابع عشر في سباق “لييج-باستوني-لييج”، وهو السباق المرموق الرابع ضمن سباقات بروكسل، بينما تمكن الدراج أليخاندرو فالفيردي (فريق موفيستار) من الفوز بالمركز الأول، وحلّ كل من دان مارتين (فريق كويك ستيب فلورز) وميكال كوياتكوفسكي (فريق سكاي) في المركزين الثاني والثالث على التوالي. من جهته، قال ماركو مارزانو، المدير الرياضي لفريق الإمارات معلقاً على أداء كوستا: “تمكن روي بفضل تصميمه وعزيمته من أن يكون ضمن المجموعة الرئيسية في الجزء النهائي، وأوشك على الانضمام إلى مجموعة العشرة الأوائل في التصنيف. لقد تركز تدريبه على المشاركة في جولة إيطاليا، وكان السباق هذه المرة مختلفاً عما كان عليه في الماضي، ومع ذلك استطاع أن يقدم أداءً مميزاً باذلاً قصارى جهده خلال السباق”.

وسيشارك فريق الإمارات في جولة روماندي هذا الأسبوع من 25 إلى 30 إبريل 2017، كما سيعلن الفريق عن تشكيلته التي ستشارك في جولة إيطاليا يوم الثلاثاء 27 إبريل، وذلك في مقر الفريق الجديد في ميلانو. وسيتم بث هذا الإعلان مباشرة على صفحة الفريق الرسمية على موقع فيس بوك @UAETEAMEMIRATES في الساعة 11:15 وفقاً للتوقيت الصيفي في أوروبا الوسطى (13:15 بتوقيت دولة الإمارات).

نتائج جولة كرواتيا
نتائج المرحلة
مودولو 03:16:52 (فريق الإمارات)
بولانك 2″ (فريق الإمارات)
فان بوبيل (فريق سكاي)
نيبالي (البحرين – ميريدا)
كانولا (نيبو – فيني فانتيني)

التصنيف العام النهائي
نيبالي 25:12:10 (البحرين – ميريدا)
روزون 8″ (كايارورال-سيجوروس آر جي أي)
هيرت 23″ (سي سي سي سبراندي بولكوفيتش)
غروشارتنر 35″ (سي سي سي سبراندي بولكوفيتش)
بولانك 40″ (فريق الإمارات)

نتائج سباق لييج-باستوني-لييج
أليخاندرو فالفيردي (موفيستار)
دان مارتين (كويك ستيب فلورز)
ميكال كوياتكوفسكي (فريق سكاي)
مايكل ماثيوز (فريق صن ويب)
جون إيزاغويري (البحرين-ميريدا)
14- روي كوستا (فريق الإمارات)

 

You may also like...

0 thoughts on “فريق الإمارات يفوز بالمرحلة السادسة من جولة كرواتيا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram