حماقى يعود للدراما ويغنى تتر مسلسل “سبع صنايع”

تعاقد النجم الغنائى محمد حماقى على غناء تتر مسلسل “سبع صنايع”، من كلمات أحمد على موسى، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث، مثل أحمد السقا ومحمد فؤاد ومنى زكى وحسن الرداد وأمير كرارة وأيتن عامر وغيرهم، أما من أبطاله الرئيسيين مى سليم وشريف رمزى وإنجى وجدان وليلى عز العرب ومحمد متولى وآخرون.

ويعد مسلسل “سبع صنايع” هو الثانى لنجم الغناء محمد حماقى فيما يتعلق بتترات الأعمال التليفزيوينة، حيث سبق وغنى منذ 5 سنوات تترات حلقات “9 جامعة الدول”، للنجم الراحل خالد صالح وإيمان العاصى وبثينة رشوان وكريم محمود عبد العزيز وهبة مجدى ودنيا المصرى.

وسبق وقدم “حماقى” العديد من أغانى الأفلام، على عكس الدراما التليفزيوينة كان مقلا فيها للغاية، إذ قدم من قبل أغنية “ذكرياتك ميح” لفيلم “زهايمر” للزعيم عادل إمام، كما قدم قبلها أغنية “واحدة واحدة” من فيلم “جعلتنى مجرما” للنجم أحمد حلمى، وكانت له تجربة فى بداية مشاوره الفنى قدم من خلالها تتر برنامج “شقاوة”.

يذكر أن مسلسل “سبع صنايع”، يتناول عددًا من القضايا التى تخص المواطن البسيط مثل الغلاء وارتفاع الأسعار واختلاف العادات والتقاليد وتأثير ذلك على المجتمع، وغيره من الحلقات المنفصلة المتصلة فالأحداث بالكامل تدور داخل إحدى

You may also like...

0 thoughts on “حماقى يعود للدراما ويغنى تتر مسلسل “سبع صنايع””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram