يوسف العماني يقيم حفلاً كبيراً في دبي والعنوان فوق القمم

أقام النجم  “يوسف العماني” حفلاُ ضخماً في مطعم ماربيا مارينا دبي،   بمناسبة إطلاق البومه ” فوق القمم ” وذلك بحضور نخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام العرب، وتغطية مميزة من عدد كبير من وسائل الإعلام العربية المتواجدة في دبي.

وأقام “العماني” حفله بحضور مجموعة من الأسماء البارزة في عالم الفن، أبرزهم “عبدالله بالخير، أريام، دومينيك حوراني، طلال مارديني، منال موسى،يحيى بيازي ، جليلة، وغيرهم”. ورئيس ومؤسس مجموعة ماربيا المهندس حسام الجريدلي 

وفي تصريحات عبر فيها  “العماني” عن سعادته الكبيرة بحضور هذه النخبة الرائعة من ألمع النجوم والفنانين العرب، مشيراً إلى افتخاره بتواجد حشد كبير من وسائل الإعلام والإعلاميين.

وقال: “سعادتي لا توصف بتواجد هؤلاء النجوم الكبار والأصدقاء والإعلاميين الأعزاء، أضافوا الكثير إلى هذا الحفل بحضورهم، وأشكر الجميع على الحضور، وعلى الاهتمام الذي أولوه للحفل”.

وكان “العماني” أطلق قبل أسبوعين ألبومه عبر اليويتوب والاذاعات والمحطات الفضائية  بعد غياب سبع سنوات، تضمن أغنيات تنوعت بين العراقية والخليجية والمغربية، وتميزت كلماتها بكونها منتقاة، تعاون فيها مع أبرز الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

You may also like...

0 thoughts on “يوسف العماني يقيم حفلاً كبيراً في دبي والعنوان فوق القمم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram