الطاير يشيد بفوز” كهرباء ومياه دبي ” بخمس جوائز من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز

دبي _ المنارة _ وام

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بخمس جوائز في الدورة العشرين من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أبرزها جائزة الجهة الحكومية الرائدة.

كما حصدت الهيئة جائزة أفضل جهة في مجال الابتكار إضافة إلى ثلاث جوائز على مستوى الأفراد هي وسام دبي لأفضل موظف في المجال الإشرافي ووسام دبي – الموظفون المبتكرون وجائزة الجندي المجهول.

وتوجه سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه بالنيابة عن جميع موظفي الهيئة بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي على الدعم المستمر لمسيرة التميز والريادة في أداء الدوائر والجهات الحكومية والارتقاء بها إلى أعلى المعايير العالمية.

كما توجه سعادته بالشكر للقائمين على برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز لدوره في تطوير أداء الدوائر الحكومية من خلال التدريب المتواصل والمتابعة الدائمة.

وقال سعادة الطاير “كما عاهدنا قائد مسيرة التميز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمواصلة التميز جاء فوز هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة الجهة الحكومية الرائدة للمرة الرابعة وللعام الثاني على التوالي ليؤكد إننا نسير في الطريق الصحيح لترجمة رؤية قيادتنا الرشيدة في إطار خطة دبي 2021 حيث نعمل في الهيئة على وضع الخطط والاستراتيجيات ومتابعة التنفيذ ثم تقييم الانجازات والنتائج وفق المعايير ومؤشرات الأداء الفنية والإدارية المعتمدة إضافة إلى قياس رأي الشركاء والجهات المعنية. وتساهم هذه الخطط والاستراتيجيات ومتابعة تنفيذها في تحقيق الاستدامة ثلاثية الأبعاد ومواكبة التطورات العالمية والتقنيات الذكية لتطوير آليات العمل بما يثري تجربة المتعاملين والوصول إلى تقديم خدمات نوعية من فئة السبع نجوم وفق محاور الجيل الرابع منمنظومة التميز الحكومي”.

وأضاف سعادة الطاير “وضع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله معايير غير مسبوقة للعمل الحكومي جعلت القطاع الحكومي لا ينافس القطاع الخاص فحسب وإنما يتفوق عليه الأمر الذي جعل من العمل الحكومي في دولة الإمارات معياراً للتنافسية في العالم. كما يحرص سموه على تكريم الفائزين بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في كل عام ليشد على الأيدي ويشحذ الهمم ويؤكد على أهمية التميز كأحد أهم الأدوات للتحول إلى حكومة المستقبل”.

You may also like...

0 thoughts on “الطاير يشيد بفوز” كهرباء ومياه دبي ” بخمس جوائز من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram