بالتعاون مع محمد حماقي، تنطلق المسابقة الغنائية “إتش تي سي يو أيدل”

أعلنت “إتش تي سي”، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار الهواتف الذكية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي، عن تنظيمها لمسابقة غنائية تحت عنوان “HTC U Idol” والتي سيتم الترويج لها عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة كما سيرعاها الفنان الكبير محمد حماقي.

وتبلغ مدة المسابقة أسبوعين بدءاً من يوم الثلاثاء والموافق ل 25 أبريل 2017، وستفتح المسابقة أبوابها أمام جميع عشاق الشركة التايوانية “إتش تي سي” ومعجبي المغني الشهير محمد حماقي، ليتم بعد ذلك إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة عبر تسجيل فيديو يقوم به المشارك بأداء أحد أغاني الفنان محمد حماقي ومن ثم تحميله على الموقع الخاص بشركة إتش تي سي HTC.com.

وسيكون للفائز النهائي بالمسابقة فرصة قضاء وقت مع الفنان محمد حماقي وتسجيل أغنية مشتركة ضمن أحد الاستديوهات المتخصصة في القاهرة، إلى جانب منح الفائز هاتف HTC U Ultra الجديد.

وفي إطار هذه المناسبة، قال الفنان محمد حماقي: “تشتهر إتش تي سي بتوفير أحدث الهواتف الذكية في العالم وبقدرات نادرة وحصرية، كما تبدي الشركة اهتماماً كبيراً بكل ما يتعلق بالقدرات الصوتية في هواتفها، وقد أذهلتني التقنية الجديدة HTC Usonic والتي توفرها الفئة الجديدة “U”، فلهذه التقنية القدرة  على تحليل قدرات الأذن لتقوم من بعدها بضبط الأداء الصوتي لتتناسب مع أذن المستخدم ولتقدم له أفضل تجربة صوتية ممكنة.

وأضاف حماقي “أجهزة إتش تي سي ليست فقط الخيار الأمثل لعشاق التكنولوجيا بل أيضاً لعشاق الموسيقى ولذلك فأنا متحمس جداً لبدأ هذه المسابقة بالتعاون مع إتش تي سي لنكتشف سوياً بعض المواهب المميزة في وطننا العربي”.

هذا وتأتي تسمية المسابقة ب U Idol تيمّناً بفئة الهواتف الجديدة HTC U التي أطلقتها الشركة في مطلع عام 2017، ويشار إلى أن الفئة الجديدة قد لاقت اعجاب العديد من عشاق التكنولوجيا حول العالم .

You may also like...

0 thoughts on “بالتعاون مع محمد حماقي، تنطلق المسابقة الغنائية “إتش تي سي يو أيدل””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….. مدرسة حسن الخراط

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram