لويس إنريكي: سنقاتل حتى النهاية على لقب الليغا

AS Roma's Spanish coach, Luis Enrique, gestures before the match against Cagliari for their Italian Serie A football match on September 11, 2011 at Rome's Olympic stadium. AFP PHOTO / ANDREAS SOLARO (Photo credit should read ANDREAS SOLARO/AFP/Getty Images)

تحدث لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه غدا الأربعاء، أمام ضيفه أوساسونا ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال مدرب البلوغرانا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: ” يجب أن نفوز بمباراة الغد، هذا ما يهمني وما أفكر فيه، مباراة الريال انتهت، علينا اللعب أمام كل خصم بنفس الندية والقتال حتى نفوز باللقب، أتمنى أن يكون الكامب نو غدا متحمسا جدا وأن تشجعنا الجماهير في هذه الفترة المهمة”.

وكان فريق برشلونة قد انتزع صدارة الليغا من غريمه ا ريال مدريد في الكلاسيكو الذي احتضنه ملعب البرنابيو في مدريد، وذلك بعد تألق لاعبي البلوغرانا عموما، و الأرجنتيني ليونيل ميسي بوجه خاص، والذي خطف هدف الفوز الثمين لبرشلونة في الثواني الأخيرة من الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا عن الضائعة، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

المصدر: وكالات

You may also like...

0 thoughts on “لويس إنريكي: سنقاتل حتى النهاية على لقب الليغا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….. مدرسة حسن الخراط

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram