شرطة رأس الخيمة تضبط كمية هيروين بقيمة مليون درهم

دبي _ المنارة _ وام

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة من ضبط شخص /آسيوي/ الجنسية، كان يحاول إدخال كمية من مخدر الهيروين عبر أحد المنافذ الحدودية للدولة تقدر قيمتها بنحو مليون درهم.

وأشاد سعادة العميد عبدالله خميس الحديدي قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة بدعم وزارة الداخلية، وكذلك بالتعاون و التنسيق القائم بين كافة إدارات مكافحة المخدرات على مستوى الدولة على ما يبذلونه من تعاون وجهد .

كما أشاد بالدور الكبير الذي توليه الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالوزارة، وحرصها ومتابعتها المستمرة والحثيثة لكافة القضايا والأنشطة التي يتم تنفيذها، بما يخدم العمل الشرطي ويعمل على مكافحة ومحاربة هذه الآفة الخطيرة.

وقال ان شرطة رأس الخيمة حريصة على تطبيق استراتيجية وزارة الداخلية ومبادرتها لخفض مستوى الجريمة من خلال تقليل الجرائم المقلقة والمنظمة، وخفض مستوى الجريمة من خلال تعزيز أسلوب التعامل مع الجرائم ذات الأولوية، والتقليل من الجرائم الأكثر انتشاراً.

وقال سعادة العقيد عدنان علي الزعابي مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة إنه وردت معلومات بأن أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية والقادم من موطنة سيحاول تهريب كمية من المخدرات أثناء قدومه لأراضي الدولة عبر أحد منافذها، وعليه تم تشكيل فريق عمل، لرصد ومراقبة ومتابعة تحركات الأشخاص القادمين من تلك الدولة الآسيوية عبر المنفذ الحدودي، إلى أن تم التعرف على الشخص المطلوب، والذي تمكن رجال المكافحة من خلال خبرتهم وحنكتهم في التعامل مع مثل تلك القضايا من ضبط الشخص المشتبه به، والذي بدت عليه علامات الارتباك والخوف.

وأضاف أنه بمواجهته اعترف بقيامه بمحاولة تهريب كمية من مادة الهيروين وتقدر قيمتها السوقية بمليون درهم، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمت إحالته مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات بحقه.

You may also like...

0 thoughts on “شرطة رأس الخيمة تضبط كمية هيروين بقيمة مليون درهم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram