مارسيلو ينقذ ريال مدريد من كمين فالنسيا

ارتدى البرازيلي مارسيلو عباءة البطل وأنقذ فريقه ريال مدريد من فخّ التعادل وقاده لفوز ثمين ومتأخر 2 – 1 على فالنسيا اليوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وانفرد ريال بالصدارة برصيد 81 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن برشلونة حامل اللقب الذي يمكنه استعادتها، بحال فوزه لاحقاً على أرض جاره إسبانيول.
وعزز ريال حظوظه بإحراز اللقب لأول مرة منذ 2012، خصوصاً أنّه يملك مباراة مؤجلة أمام سلتا فيغو.
ودفع المدرب زين الدين زيدان بثمانية لاعبين شاركوا في الكلاسيكو الأخير أمام برشلونة، وعاد قائد دفاعه سيرخيو راموس من الإيقاف.
وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل بكرة رأسية من داخل المنطقة إلى يمين الحارس البرازيلي دييغو ألفيس، بعد عرضية من الظهير الأيمن داني كارباخال (27).
وفي الشوط الثاني، حرم ألفيس رونالدو من تعزيز النتيجة عندما صد له ركلة جزاء بعد خطأ على الكرواتي لوكا مودريتش (57)، وهذه ثالث ركلة يصدها ألفيس من أربع محولات أمام رونالدو.
وقبل نهاية اللقاء، عادل فالنسيا عبر داني باريخو لاعب ريال السابق من ضربة حرة رائعة، في المقص الأيمن لمرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي استبسل محاولاً صدها (82).
وفي وقت كان ريال يتجه نحو تعادل قد يهدد صدارته بشكل كبير، تألق مارسيلو داخل المنطقة عندما تلاعب وسدد بيمناه أرضية في الزاوية اليسرى (86).
وقال مارسيلو بعد فوزه: “لا أدري ما إذا كان هذا الفوز سيساعدنا لإحراز اللقب، كل الأندية تريد مضايقتنا هنا في برنابيو، أثبتنا من هو ريال مدريد اليوم ومن الصعب أن يخسر هنا”.
وتابع: “بعد هدف فالنسيا كان علينا أن نلعب حتى النفس الأخير، سعيد بهدفي وأسعد لأننا حصدنا النقاط الثلاث، يجب أن نفوز في كلّ المباريات إذا أردنا الفوز باللقب”.
وبعد خسارته أمام فياريال في المرحلة السابقة، عوّض اتلتيكو مدريد الثالث واكتسح مضيفه لاس بالماس الرابع عشر 5-صفر.

وسجل لفريق العاصمة الفرنسي كيفن غاميرو (2 و18) وساوول نيغويز (17) والغاني توماس بارتي (72) وفرناندو توريس (90+1).

You may also like...

0 thoughts on “مارسيلو ينقذ ريال مدريد من كمين فالنسيا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram