“افتح يا سمسم” يفوز بجائزة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 18 في تونس

“افتح يا سمسم” البرنامج الرائد في العالم العربي، الذي يستهدف الحاجات التعليمية للأطفال ما بين الرابعة وحتى السابعة من العمر، يفوز بالجائزة الثانية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي بدورته الثامنة عشر الذي أقيم في مدينة حمامات في تونس، إذ قُدم المئات من البرامج إلى لجنة التحكيم من الإعلاميين والخبراء الثقافيين الذين شاهدوا وقيموا البرامج التلفزيونية والإذاعية من جميع دول الشرق الأوسط، ينظم المهرجان اتحاد إذاعات الدول العربية، ويعقد سنوياً.

تم تقديم حلقة افتح يا سمسم (أول يوم في المدرسة) ضمن مسابقة البرامج التلفزيونية (الموازية) في فئة البرامج التلفزيونية – برامج الأطفال، الحلقة التي استمتع بمشاهدتها ملايين الأطفال بالعالم العربي عبر قنوات التلفزيون، وأيضاً على قناة البرنامج على يوتيوب أيضاً.

ينهي “افتح يا سمسم” حالياً تجهيز اثنين وخمسين حلقة للموسم الثاني، بمحتوى عربي جديد ومثير ومحفز للأطفال، والذي سيكون متاحاً قريباً للعرض في العديد من المحطات التلفزيونية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

أيضاً تم إنشاء سلسلة خاصة من 30 حلقة من “افتح يا سمسم” لشهر رمضان المبارك وسيتم بثها يومياً عبر محطات التلفزيون الإقليمية.

“افتح يا سمسم” هو برنامج عربي تربوي وتعليمي، يبرز المواهب المتميزة في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

You may also like...

0 thoughts on ““افتح يا سمسم” يفوز بجائزة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 18 في تونس”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram