بوتيك Stallion Bespoke يطلق مجموعة KATAN لصيف 2017

أطلق Stallion Bespoke، البوتيك الرجالي العريق في وسط مدينة دبي، مجموعة KATAN مستقبلاً صيف 2017 بأسلوب أنيق وملفت حيث تضم التشكيلة 12 إطلالة ترتكز بتصاميمها على الكتان والقطن مع ابتكار ألوان صيفية ونقوش الأزهار الجذابة لهذا الموسم.

يستغرق تصميم الجاكيت فترة تصل لأربع أسابيع وذلك في سبيل ابتكار التصميم المثالي والذي يضم الألوان والقصّات والنقوش والتفاصيل الدقيقة الأخرى. تعتبر البدل ذات النقوش بمثابة سيف ذو حدّين فإذا اختيرت تفاصيلها بعناية فسوف تمنح الرجل الإطلالة المثالية التي يبحث عنها، حيث يمكن تحقيق ذلك بكل بسيط وهو الموازنة. إن النقوش الكثيرة على البدلة يمكن تعديلها بقميص أبيض بسيط. لن يسلب القميص أي تفاصيل تجمّل الإطلالة بكونه أبيض بسيط بل سيخفّف من حدّة النقوش والتفاصيل والألوان التي تزيّن الجاكيت على سبيل المثال، والنتيجة إطلالة متناسقة ومثالية.

ويقول الشريك المؤسس لبوتيك Stallion Bespoke جاي ساجناني: “قمنا بتصميم خط الأزياء الجديد لرجال الموضة والأناقة من دبي وتحديداً للذين يرغبون باقتناء ملابس صيفية وعملية في آن واحد. على مر السنوات الثلاث الماضية، قمنا بدراسة أنماط حياة عملائنا ما يقتنونه ويرغبون به في كل شهر ومناسبة فوجدنا أنه حتى في ذروة الصيف وحرارته المرتفع، فإن الشباب دائماً ما يرغبون بالمحافظة على إطلالتهم جذابة وأنيقة وعملية.”

مع ارتفاع حرارة الصيف يلجئ البعض إلى التخفيف من الملابس دون التخلّي عن الإطلالة الأنيقة والجذابة، لذا يوفّر البوتيك الفاخر مجموعة من التصاميم ذات النسيج الخفيف والذي قد استوحت التشكيلة اسمها منه.

يقول مايور ساجناني، الشريك المؤسس للبوتيك: “استوحينا اسم KATAN من الكلمة العربية الكتّان فهو قماش خفيف وصيفي بشكل مثالي فمعظم تصاميم التشكيلة من الكتّان الممزوج مع القطن لما تتمتّع به من تهوية مالية خلال فصل الصيف في دبي، وبالطبع دون التخلّي عن الإطلالة الأنيقة والجذابة.”

يذكر أن بوتيك Stallion Bespoke فرعين في الإمارات العربية المتحدة، واحد في وسط مدينة دبي والآخر في منطقة بر دبي الحيوية حيث تم تأسيسه على يد الأخوين مايور و جاي ساجناني حيث يهدف البوتيك إلى تزويد الرجال بكل ما يحتاجونه لتحقيق الإطلالة المثالية لمختلف المناسبات.

You may also like...

0 thoughts on “بوتيك Stallion Bespoke يطلق مجموعة KATAN لصيف 2017”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram