قصة حياة هيث ليدجر فى فيلم وثائقى يرصد نهايته بالمخدرات

استقبل مهرجان تريبيكا السينمائى الدولى العرض الأول للفيلم الوثائقى I Am Heath Ledger الذي يتناول قصة حياة الممثل الأسترالى الراحل هيث ليدجر الذي توفى في عمر الـ28 عام 2008، بعدما حقق نجاحات كبيرة عالميا، وفاز بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم Broacback Mountain، كما يضم شهادات عنه من زملائه وبعض المخرجين الذين عمل معهم.

وحضرت أسرة «ليدجر» عرض الفيلم ومحبوه وجمهوره الذين صدموا بوفاته إثر جرعة مخدرات زائدة.

ويجرى عرض الفيلم لمدة أسبوع في مدينة «بيرث» مسقط رأس «ليدجر» في 11 مايو المقبل، ليتمكن الأستراليون من مشاهدة مقتطفات من حياة أحد رموز السينما من الشباب الذي نال شهرة واسعة في سنوات محدودة.

وقال «مات أماتو» صديق «ليدجر» والمنتج المنفذ للفيلم إن هذا العمل أقل ما يمكن تقديمه عن «ليدجر» وشخصيته المليئة بالحيوية والانطلاق، وهو ما يبرز في بعض المشاهد التي تم تضمينها في الفيلم وكان «ليدجر» قد صورها بنفسه.

وتابع «أماتو»: حصلنا على موافقة الممثلة ميشيل ويليامز التي كانت متزوجة من «ليدجر» وقت وفاته، وأكدت أنه ربما يكون ذلك الوقت المناسب لتقديم عمل وثائقى عنه، تراه ابنتهما «ماتيلدا» التي كانت بعمر عامين وقت وفاته.

وذكر المخرج آنج لى الذي قدم مع «ليدجر» فيلم Broacback Mountain أنه كان يملك شخصية منطلقة ومحبة للحياة التي برزت في كواليس تصوير الفيلم، عكس نهايته المأساوية.

قدم «ليدجر» عددا من الأدوار المميزة وكان منها دور الجوكر في فيلم «باتمان».

You may also like...

0 thoughts on “قصة حياة هيث ليدجر فى فيلم وثائقى يرصد نهايته بالمخدرات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram