أحلام تتصدر الخليخ 24 أسبوعآ على التوالي

سيطرت النجمة الإماراتية أحلام على الساحة الخليجية طيلة الأشهر الماضية حيث تصدّرت بألبوم “يلازمني خيالك” الأوساط الفنية رغم إحتدام المنافسة في سوق الألبومات مع طرح أبرز نجوم الخليج والفنانين أعمالهم الغنائية.
ألبوم “يلازمني خيالك” وإلى جانب تمسّكه بالمرتبة الأولى على مدار ما يقارب 24 أسبوعاً في مختلف دول الخليج حقق بأغنياته أرقاماً إلكترونية عالية جداً وصلت بمجموعها إلى أكثر من 18 مليون ونصف المليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.
وقد تكون أبرز أغنيات الألبوم أغنية “يلازمني خيالك” الرومانسية التي إختارتها أحلام لتتصدر عنوان العمل وهي من كلمات وشم، الحان ناصر الصالح وتوزيع مدحت خميس حيث حققت وحتى اللّحظة ما يقارب الـ4.5 مليون مشاهدة. الأغنية تستعد أحلام لطرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج جو بو عيد قريباً في عرض العمل الأوّل عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.
نفيد بالذكر أن فيديو كليب “يلازمني خيالك” هو العمل المصوّر الثاني الذي تطلقه أحلام من ألبومها الأخير بعد كليب “طلقة” الذي حقق نجاحاً واسعاً منذ طرحه في شهر يوليو الماضي وحتى اليوم بما يقارب الـ7 ملايين مشاهدة.

ahlam2-2

المنارة_دبي

عبدالله شعبان

You may also like...

0 thoughts on “أحلام تتصدر الخليخ 24 أسبوعآ على التوالي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram