محمد بن زايد يطمئن على مصابِي القوات المسلحة الإماراتية والسودانية المشاركين في «إعادة الأمل»

 

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، المصابين من قواتنا المسلحة، والقوات المسلحة السودانية الشقيقة، المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» في اليمن، الذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي.

واطمأن سموه، خلال الزيارة، على صحة فاضل أحمد المهيري من منتسبي قواتنا المسلحة، وثلاثة من منتسبي القوات السودانية.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الحديث مع المصابين وذويهم والطاقم الطبي المشرف على علاجهم، حول طبيعة ومراحل وخطط العلاج القائمة، داعياً الله، العلي القدير، أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل، وأن يردهم إلى أسرهم معافين سالمين بإذن الله.

وثمّن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، صور الصمود والشجاعة والبطولة التي يتحلى بها أبناء قواتنا المسلحة، مع إخوانهم رفاق السلاح من القوات السودانية وبقية قوات التحالف العربي، وما يبدونه من إصرار وعزيمة وإقدام وكفاءة في ميادين القتال، في مهمتهم النبيلة للدفاع عن إخوانهم في اليمن.

من جانبهم، عبّر المصابون، خلال تبادلهم الأحاديث مع سموه، عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أنهم ينتظرون استكمال العلاج والعودة لينضموا مجدداً إلى صفوف قوات التحالف، ليواصلوا مع إخوانهم واجبهم الوطني.

رافق سموه، خلال الزيارة، وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، نورة بنت محمد الكعبي، ورئيس الهيئة الاتحادية للجمارك المفوض، علي بن صبيح الكعبي، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد مبارك المزروعي، ورئيس هيئة الإمداد، اللواء الركن محمد مراد حسن البلوشي.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد يطمئن على مصابِي القوات المسلحة الإماراتية والسودانية المشاركين في «إعادة الأمل»”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram