نجم بوليوود العالمي شاروخان يزور مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

فاجأ نجم بوليوود العالمي الشهير شاروخان يوم أمس (الأحد 7 مايو) عدداً من المرضى في مستشفى الجليلة التخصّصي للأطفال، مستشفى الأطفال الأول من نوعه في الدولة والمنطقة، وذلك في لفتة إنسانية منه تنسجم مع “عام الخير”. فيما أبدى الأطفال المرضى إعجابهم بالنجم العالمي، وحرصوا على أخذ صور تذكارية معه، مما ساهم في رفع معنوياتهم

ولقد تأسّس مستشفى الجليلة التخصّصي للأطفال بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهو أول مستشفى متخصّص للأطفال في الدولة، ويقدّم رعاية صحية نوعية للمرضى ممن يعانون من أمراض مختلفة. حيث أنه ووفق رؤية صاحب السمو حاكم دبي، فإنّ المستشفى يسعى لأن يكون ضمن أفضل 10 مستشفيات متخصّصة للأطفال على مستوى العالم.

 

ويأتي تصوير الجزء الثاني للفيلم ضمن الحملة الترويجية التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” وذلك بعد الأصداء الإيجابية للجزء الأول من الفيلم الذي حصد أكثر من 45 مليون مشاهدة عبر قنوات التواصل الاجتماعي المتعددة، وحوالي 65 مليون مشاركة من جميع أنحاء العالم، كما حقق#BeMyGuest المركز 3 على قائمة أكثر الأفلام مشاهدة على موقع “يوتيوب” الشهير في غضون 48 ساعة من إطلاقه، وأصبح واحدا من أفضل 10 مقاطع فيديو على الانترنت عالمياً في شهر ديسمبر 2016.

You may also like...

0 thoughts on “نجم بوليوود العالمي شاروخان يزور مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram