الفنانة السعودية وعد في بيروت لساعات قليلة فقط، ولمرتين أسبوعياً

يتواصل في بيروت تصوير حلقات برنامج “نجوم بلا حدود” الذي يعرضه تلفزيون “الآن” ، ما يستدعي حضور كل من الفنانة السعودية وعد والشيف الاردنية المصرية غادة التلي اللتين تحكمان على مواهب السوشيال ميديا في البرنامج الى جانب الاعلامي طوني خليفة، مرتين في الاسبوع الى العاصمة اللبنانية.

الا ان ارتباطات  الفنانة وعد والسيدة التلي المهنية العديدة، استدعت اكثر من مرة ان تصل كل منهما مباشرة من مطار رفيق الحريري الدولي الى ستوديو التصوير. لكن اللافت ان عضوتي لجنة التحكيم اضطرتا اكثر من مرة ايضاً لمغادرة التصوير مباشرة الى المطار، اي ان كلاً منهما لم تمضِ في بعض الايام سوى خمس ساعات على الاراضي اللبنانية.

وفي تعليق للنجمة الخليجية وعد على هذا الموضوع، قالت ان حياة الفنان الناجح مزدحمة بالمواعيد ومتعبة وخاصةً في مواسم معينة تكثر فيها الحفلات والارتباطات المتعلقة بالتصوير التلفزيوني. وتعقيباً على ما ذكرته في شأن التصوير التلفزيوني، رفضت وعد التعليق على المعلومات التي اشارت الى انها قد تطل قريباً في دور تمثيلي.

اما الشيف غادة التلي فقد أوضحت انها لا تنزعج كثيراً من التنقل من عاصمة عربية الى اخرى، مشيرة الى ان وقتها منذ الاول من مارس وحتى بداية شهر رمضان المقبل   مقسم بين بيروت حيث تصور حلقات نجوم بلا حدود لصالح تلفزيون الآن، والقاهرة حيث لديها نشاطات مرتبطة بالماركات العالمية التي تتعاون معها فضلاً عن تصوير حلقات لقناة سي بي سي سفرة، وعمّان حيث تطل كل خميس وأحد على شاشة تلفزيون رؤيا مباشرةً على الهواء ضمن البرنامج الصباحي.

يذكر ان برنامج “نجوم بلا حدود” هو اول برنامج عربي مخصص لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي ويعرضه تلفزيون “الآن” يومياً عند العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

You may also like...

0 thoughts on “الفنانة السعودية وعد في بيروت لساعات قليلة فقط، ولمرتين أسبوعياً”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram