الزعيم.. هل يتربع عادل إمام بعفاريت عدلى علام على عرش رمضان؟

يحتفل الزعيم عادل إمام، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ77، هذا النجم الذى يعد واحدًا من أكثر نجوم مصر والوطن العربى شهرة على مر التاريخ، مسطرًا تاريخا بأحرف من نور كأحد أكبر من أثروا السينما والتليفزيون والمسرح على مدار فى القرن الماضى، ومصدر إلهام للعديد من الفنانين والكثير من الأجيال المتعاقبة على أعماله الفنية.

الزعيم يعود خلال الموسم الرمضانى المقبل بمسلسل “عفاريت عدلى علام” وهو دراما كوميدية واجتماعية من إخراج رامى إمام، تأليف يوسف معاطى، إنتاج تامر مرسى، والمسلسل من التوقع ان يتربع على عرض المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال الموسم الرمضانى كعادة عادل إمام فى كل مسلسل رمضانى منذ ابتعاده عن السينما واتجاهه لتقديم الأعمال الدرامية، والسؤال هنا هل يواصل عادل إمام بـ”عفاريت عدلى علام” التربع على عرش دراما رمضان 2017؟ أم يتراجع قليلا فى هذا السباق الدرامى الأكبر على مدار العام؟.

ويجسد الزعيم فى مسلسل “عفاريت عدلى علام” شخصية “عدلى علام”، رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ويدخل فى صراع مع المرتشين والفسدة، وتظهر غادة عادل فى المسلسل بشخصية “عفريتة”، ويشارك فى بطولة المسلسل هالة صدقى، شريف حلمى، أشرف زكى، عزت أبو عوف، أحمد حلاوة، مى عمر، مصطفى هريدى، وآخرون.

You may also like...

0 thoughts on “الزعيم.. هل يتربع عادل إمام بعفاريت عدلى علام على عرش رمضان؟”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram