«أبوظبي للتعليم»: بدء تفعيل «التصديق المسبق» للشهادات الدراسية

أعلن مجلس أبوظبي للتعليم عن بدء تفعيل خدمة التصديق المسبق لشهادات الصف الثاني عشر في المدارس الحكومية والخاصة، التي تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم، في إطار سعيه إلى تقديم أفضل الخدمات لمتعامليه، وتوفير الوقت والجهد عليهم.

ويقدم المجلس مجموعة من الخدمات المتكاملة لتصديق الشهادات الدراسية في المدارس الحكومية والخاصة، نظراً إلى حاجة طلبة الصف الثاني عشر إلى اعتماد شهاداتهم الدراسية للصفين العاشر والحادي عشر، وشهادة حسن السيرة والسلوك، لتقديمها إلى مؤسسات التعليم العالي.

ويكلف نائب مدير المدرسة الحكومية بإصدار وتصديق الشهادات الدراسية، واستيفاء الرسوم المالية من الطلبة، خلال الفترة من بعد غد حتى الأول من يونيو المقبل.

وأكد مدير إدارة خدمة المتعاملين في المجلس، سعود النيادي، حرص المجلس على ترسيخ ثقافة التميز، والارتقاء بتجربة المتعاملين، وتقديم أحدث الطرق المبتكرة التي تسهل إنجاز معاملاتهم في أوقات قياسية، إضافة إلى توفير خدمات إدارة خدمة المتعاملين في مختلف قنوات الخدمة والمراكز المنتشرة في أبوظبي، لتخفيف العبء والجهد عنهم.

وأضاف النيادي أن أوقات الذروة تشهد تدفقاً كبيراً على مراكز خدمة المتعاملين، مع نهاية العام الدراسي، الأمر الذي دعا إلى تطوير مستويات الخدمة.

وتابع أن المجلس عمل على تمكين المدارس من تقديم خدمات تصديق الشهادات، وهو ما يسهم في تعزيز قدرات المدارس على تقديم خدمات مثل المصادقة وإصدار الشهادات الرسمية.

ويمكن لطلاب المدارس الحكومية والخاصة، التي تطبق منهاج وزارة التربية والتعليم، تصديق شهاداتهم في 23 مركزاً من مراكز «تم» على مستوى إمارة أبوظبي. كما يمكنهم التقدم بطلب الشهادات الدراسية الخاصة بهم من خلال الموقع الإلكتروني للمجلس، أو زيارة مراكز الخدمة في كل من أبوظبي، والعين، ومدينة الظفرة، لإصدار وتصديق الشهادات الدراسية من الثامنة صباحا حتى الرابعة مساءً.

You may also like...

0 thoughts on “«أبوظبي للتعليم»: بدء تفعيل «التصديق المسبق» للشهادات الدراسية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram