ماركيزا” تشارك بأسبوع الموضة العربي في دبي

من نيويورك إلى دبي وصلت علامة Marchesa البريطانية للأزياء الفاخرة للمشاركة بفعاليات أسبوع الموضة العربي بنسخته الرابعة، الذي يقام من 16 غلى 20 أيار/ مايو في فندق Meydan Hotel&Grandstand. وقد تمّ بهذه المناسبة عرض مجموعة الدار لما قبل خريف 2017 التي جاءت مستوحاة من تاريخ علامة Faberge الشهيرة في الرسم على مجسّمات البيض.

أظهرت هذه المجموعة كلّ الحرفيّة والإبداع التي تتمتع بهما مؤسستا دار Marchesa: جورجينا شابمن وكيرين كرايغ في تصميم إطلالات في منتهى الأنوثة تتزيّن بالتطريز والأزهار النافرة. أما القصّات الأنثويّة والتفاصيل المزخرفة فغلبت على جميع أثواب هذه المجموعة التي تمّ تنفيذها بخامات الدانتيل، والحرير، والتول، والأورغنزا وتطريزها بالكريستال والريش.

وفي إطار انفتاحها على أسواق جديدة، إفتتحت Marchesa في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي أول متجر لها في دبي. وقد وصفت جورجينا شابمن المرأة الخليجية في هذا المجال بكونها شديدة الأناقة ولاتخاف من أن تكون جميلة، وهي عبّرت عن سعادتها بالتواجد في دبي والتعامل مع السيدات العربيّات اللواتي يقدّرن الأناقة والعمل الحرفي المتقن. تعرّفوا فيما يلي على مجموعة من التصاميم التي قدمتها Marchesa خلال أسبوع الموضة العربي.

You may also like...

0 thoughts on “ماركيزا” تشارك بأسبوع الموضة العربي في دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram