“الصدى” تطلق بوستر “بلحظة” بأبرز النجوم اللبنانيين

أطلقت شركة “الصدى” البوسترات الرسمية لمسلسل “بلحظة” من انتاج ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد، قبيل عرضه في شهر رمضان على شاشة تلفزيون “الجديد” اللبنانية.

ويشارك في بطولة العمل الإجتماعي المؤلف من 60 حلقة، نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين أمثال كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وإلسا زغيب وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ونتاشا شوفاني ونيكولا مزهر ومجدي مشموشي وفيصل اسطواني وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وعماد فغالي وميّ سحاب ووسام سعد ونبيل عسّاف وسواهم.

وتجري الأحداث حول حياة عائلتين غنيتين وتتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تسّعر حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي الى ثارات كثيرة وشلال من الدماء، إلى أن تقررا إنهاء الخلاف من خلال تحقيق رابط مصاهرة بينهما، فيزوجان ابن إحدى العائلتين الى ابنة العائلة الأخرى من دون الأخذ في الاعتبار خيارات العروسين، قبل أن يتحول الحل الى فتيل صراع جديد تكشفه الحلقات تباعاً.

وتسير الخطوط الأخرى بالتوازي مع الأحداث الرئيسة ضمن لحظات فارقة من الحب والخيانة والكره والقرارات التي تصادف كل انسان عند مفترق الطرق في حياته.

You may also like...

0 thoughts on ““الصدى” تطلق بوستر “بلحظة” بأبرز النجوم اللبنانيين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram