سيرين عبد النور ونادين الراسي وماغي بو غصن في رمضان على “ال بي سي”

اختارت شبكة قنوات روتانا عدد من أبرز المسلسلات وأهمها لتقدمها عبر قناة الـ “ال بي سي” التي سيجتمع عبر شاشتها هذا العام ألمع نجوم الدراما والكوميديا من لبنان والعالم العربي.

البداية مع مسلسل “قناديل العشاق” ، العمل الذي أعاد هذا العام النجمة سيرين عبد النور إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عن الموسم الماضي. في هذا العمل الدرامي المنتظر الذي تدور أحداثه ضمن بيئة شامية عام 1734 ، تلعب عبد النور دور “إيف”، المرأة المظلومة التي تحدّاها الدهر وساقتها الظروف لتتحوّل من امرأة ساذجة وبسيطة إلى امرأة قوية وذات سلطة، ضمن قصة حب كبيرة تحيطها الحكايات التي تخدم السياق الدارمي العام. “قناديل العشاق” عمل منتظر من تأليف خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة كلّ من سيرين عبد النور ، محمود نصر ،  رفيق علي أحمد،  ديمة قندلفت،  وفاء موصللي، حسام تحسين بك ، صباح بركات، خالد القيش وغيرهم.

وفي الدراما أيضاً، تعرض الـ “ال بي سي” مسلسل “ورد جوري” كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي، وهو من ضمن الأعمال الدرامية الجريئة التي ستعالج مواضيع اجتماعية جديّة وعميقة. تتمحور القصة حول صراع بين عائلتين إثر تعرّض فتاة قاصر للاغتصاب من شاب قاصر، ستجمع شخصيات عدة في قالب درامي مميز يقوم بلعب دورها ممثلون لامعون منهم نادين الراسي ورولا حماده وعمار شلق ، غبريال يمين، رودريغ سليمان وغيرهم.

أما في سياق الأعمال الكوميدية، تقدم المحطة مسلسل “كاراميل” بطولة كلّ من ظافر العابدين وماغي بوغصن. يتناول المسلسل عدداً من قصص الحب التي يتخللها أحداث غريبة،  أبرزها قصة مايا التي ستشهد على تغيرات مشوّقة في حياتها بعد ان اكتسبت قدرات خارقة لقراءة أفكار الرجال بعد تناولها حبة كاراميل. أحداث مسلية ومواقف طريفة سنعيشها ضمن هذا العمل الذي يجمع عدد من نجوم الشاشة منهم كارمن لبس، ميشال أبو سليمان، طلال الجردي، جيسي عبدو، بيار داغر، كارين سلامة، مي صايغ، بونيتا سعادة، بيار شمعون، بيار جمجيان وغيرهم. يُذكر أن “كاراميل” هو من من إخراج إيلي ف. حبيب، وكتابة مازن طه.

ومن الأعمال المصرية المختارة ضمن الباقة الرمضانية عبر الـ “ال بي سي”، تقدم القناة مسلسل  مسلسل “الحالة ج” مع  الفنان أحمد زاهر و الفنانة حورية فرغلي وهو بمثابة عودة لها الى جمهورها  هذا العام. تدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي مشوّق حيث يلعب أحمد زاهر دور محقق تجمعه قصة حب مع إحدى الشخصيتان اللتان تلعبهما فرغلي في المسلسل.

أيضاً تعرض القناة عدد من البرامج منها البرنامج الحواري “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة التي ستستضيف خلال حلقاته مشاهير المجتمع من إعلاميين وصحفيين وفنانين . ينقسم البرنامج إلى 4 فقرات،يدور في كل فقرة منها حوار مدعوم بأسئلة غير تقليدية وأفكار خارجة عن الإطار المألوف. سيعى برنامج “شيخ الحارة” في رمضان للتركيز على أبرز ما قاله الضيوف وتسبب في جدل أو مشكلة حازت على اهتمام كبير. كما تواجه بسمة وهبة ضيوفها بمعلومات جديدة عنهم لم تذع من قبل بهدف  كشف خبايا في شخصية كل م ضيوفها.

اما “السكة شمال” فبرنامج مقالب تدور فكرته حول استدراج الضيف عن طريق مكالمة تليفونية، ليتم بعدها تحديد مقابلة، وعندما يأتى يُفاجأ بأشخاص غريبي الأطوار يحاولون استدارجه ليقوم بعمل غير مشروع كالنصب والسرقة، ويقومون بعرض مبالغ طائلة عليه حتى يفقد أعصابه مما يفجر العديد من المواقف الكوميدية.
يستضيف برنامج “السكة شمال” نخبة من نجوم الفن والرياضة، منهم أحمد عزمي، محمد الدسوقي رشدي، إيمان سلامة، ألفت عمر، منه جلال، وائل علاء، روان فؤاد، وغيرهم.

كما تطل حليمة بولاند خلال الشهر الفضيل لتقديم “مع حليمة” وهو برنامج مسابقات حواري تفاعلي ترفيهي ، يدور في أجواء رمضانية  مستوحى من اجواء  “الف ليلة و ليلة” . سيقدم البرنامج في كل حلقة مسابقات منوعة للمشاهدين في المنزل الذين سيمكنهم المشاركة من خلال الاتصالات التلفونية  و بالتالي الفوز بجوائز قيمة . كما سيشارك حليمة تقديم البرنامج  عدد من الضيوف المشاهير.

You may also like...

0 thoughts on “سيرين عبد النور ونادين الراسي وماغي بو غصن في رمضان على “ال بي سي””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram