محمد بن زايد يتسلم علــم دورة الأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019»

تسلّم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، من المستشار النمساوي كريستيان كيرن، علم الأولمبياد الخاص، بمناسبة استضافة أبوظبي للألعاب العالمية 2019.

جاء ذلك، خلال مراسم التسليم النهائي لعلم دورة الألعاب العالمية في مقر شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، أمس.

حضر المراسم سموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسموّ الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، فضلاً عن وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها، الدكتور سلطان الجابر، ووزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، نورة الكعبي، ورئيس جهاز الشؤون التنفيذية، خلدون المبارك، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد المزروعي، ومدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي، جبر السويدي، والرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، أيمن عبدالوهاب، وعضو في مجلس إدارة الأولمبياد، ميشيل كوان، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص بأبوظبي.

والتقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يرافقه المستشار النمساوي، الفريق الإماراتي المكوّن من 32 رياضياً، الذي سبق له وشارك في عدد من الرياضات خلال دورة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص، التي أقيمت في النمسا.

وأعرب سموّه عن شكره وتقديره للمستشار النمساوي كريستيان كيرن، ولبلده التي نجحت في استضافة هذا الحدث العالمي، مؤكّداً سموّه أن «هذا النجاح سيستمر وسيتطوّر خلال استضافة الدولة للألعاب العالمية 2019»، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في خدمة هذه الرياضة المهمة على المستوى العالمي.

وقال ‏صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن «هذا اليوم يوم مبروك، تنتقل فيه البطولة من دولة أوروبية إلى دولتنا الغالية»، مشيراً سموّه إلى أن «أبناءنا الذين التقيتهم اليوم هم استثمارنا بغض النظر عن إمكاناتهم، هؤلاء استثمارنا وعيالنا، نضعهم على رؤوسنا».

وأكّد سموّه أن «أبوظبي ستعمل بكل قوَّة، على إخراج هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير بالشكل الذي يليق بسمعة الدولة، في مجال تنظيم الفعاليات والمناسبات الكبرى»، مشيراً إلى أن «الدولة تنظر إلى هذا الحدث باهتمام كبير، وتسعى إلى جعله محطة عالميَّة فارقة في مجال رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وموقعها ضمن الفعاليات الرياضية في العالم خلال السنوات المقبلة»، معرباً عن ثقته بقدرة أبناء الإمارات على وضع لمسات إضافية ومهمة في مسيرة هذه الألعاب.

وطالب سموّه اللجنة العليا بمضاعفة العمل والتحضير والاستمرار بهذه الروح المعنوية العالية، والتعاون الوثيق بين مختلف المؤسسات، لتحقيق النتائج المرجوة والمشرفة التي تليق بمكانة الدولة. وجرى التوقيع على مذكرات تفاهم بين اللجنة العليا المنظمة للدورة و«أدنوك» و«الاتحاد للطيران»، باعتبارهما الرعاة الرسميين للدورة.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد يتسلم علــم دورة الأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019»”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram