استدعاء 264 سيارة «لامبورغيني أفنتادور» في أسواق الإمارات

نفذت وزارة الاقتصاد، أخيراً، حملة لاستدعاء 264 سيارة من علامة «لامبورغيني» التجارية، طراز «أفنتادور»، والمصنّعة في إيطاليا خلال الفترة من 2011 حتى 2016، وذلك لدواعي السلامة.

وأفادت الوزارة بأن الحملة تمت بالتعاون مع «شركة الجزيري للسيارات»، الوكيل المحلي لسيارات «لامبورغيني»، لافتة إلى أن إجمالي عدد السيارات المشمولة بالحملة يبلغ 264 سيارة.

وأضافت «الاقتصاد» أن الحملة شملت الموديلات المصنعة في إيطاليا في الفترة بين عامي 2011 و2016، وذلك لدواعي السلامة وتعزيز نظام «تبخرة» الوقود.

وأوضحت أن الحملة تمت بعد الفحوص والاختبارات التي أجراها مصنع «أوتومبيل لامبورغيني إس بي إيه» في إيطاليا، واتضح فيها بأنه في حال تم ملء خزان الوقود، فوق استيعابه، واستخدام المركبة بطريقة غير سليمة، فإن الوقود السائل، يصل بدلاً من بخار الوقود، إلى «فلتر الكربون» بالنظام، والذي يبعث بدوره في هذه الحالة، أبخرة غير معالجة بالكامل.

وأكدت أنه في حالات الاستخدام غير الملائم، مثل التسارع الزائد لعدد دورات المحرك عند وقوف السيارة، فقد يؤدي هذا إلى تلامس الأبخرة غير المعالجة، مع الغازات الساخنة من العادم.

ولفتت «الاقتصاد» إلى أنه تم التنسيق مع الوكيل المحلي للسيارات المشمولة بالحملة في الدولة، للتواصل مع المتعاملين المعنيين بالاستدعاء، وإبلاغهم بوجوب إحضار سياراتهم إلى مراكز الخدمة التابعة للشركة، لتطوير نظام تبخرة الوقود للمتعاملين مجاناً، مشددة على أن الحملة تأتي في إطار مراجعة الوزارة للمنتجات المطروحة في الأسواق، في إطار تعزيز حماية المستهلك

You may also like...

0 thoughts on “استدعاء 264 سيارة «لامبورغيني أفنتادور» في أسواق الإمارات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram