ليلة من الجمال من شركة إجمال لتجارة مستحضرات التجميل

بمناسبة إنطلاق منتجات الشعر الأمريكية EVOX و أدوات تصفيف الشعر الرائدة من استراليا EVY Professional بدولة الإمارات

في أمسية رائعة بأحدث و أفخم مطاعم دبي ” اسبانيا” و الذي يقع في فندق جميرا الخوربدبي، قامت شركة إجمال لتجارة مستحضرات التجميل حصريا باطلاق احدث منتجات العناية بالشعر العالمية   Evox ومنتجات الشركة الأسترالية الرائدة لأدوات تصفيف الشعرEVY Professional .

بحضور نخبة من الفنانين و نجوم المجتمع ورجال الأعمال، علي رأسهم نجمة الغناء اللبنانية الفنانة دومينيك حوراني و النجمة الواعدة الإماراتية أوتار الخليج حيث قاموا باحياء الحفل .

و قد أكد السيد حمدي عثمان ، نائب رئيس إدارة شركة فيديكس العالمية (سابقاً) و رئيس نادي الروتاري بدبي و رئيس مجلس ادارة شركة اجمال لتجارة مستحضرات التجميل؛ حرص الشركة علي تقديم أحدث منتجات العناية بالشعر ذو التقنيات الحديثة لعملائها المميزين و  تماشياً مع رؤية حكومة الامارات لتصبح أكثرالدول المتقدمة عالميا في جميع المجالات و بأحدث المنتجات.

كما صرح السيد ارييل جونزاليز المدير التنفيذي لشركة Evolution Proof الأمريكية، الشركة المنتجة لEvox بأنه ليس مجرد منتج، فهو نمط حياة كونه يعتبر ثورة في عالم العناية بالشعر حيث يحدث من الخدمة المقدمة في الصالونات باستخدامه تكنولوجيا الكريوجينيك و باستخدام خلايا مماثلة لخلايا البشرة في شكل جزيئات صغيرة تتوغل في الشعر لتعيد اليه رونقه وحيويته و جماله في وقت قياسي باستخدام الالياف الطبيعية “العنصر الطبي” والتكنولوجيا المبردة Cryogenic للاختراق التام داخل الشعر.” مضيفاً بأنه قد اجتمع مع  العديد من شركات التوزيع و لكنه  كان على ثقة من أن قيم شركة إجمال ستساعد على الاستفادة من مكانتهم في سوق الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي ، حيث سوف توفر شركة إجمال لتجارة مستحضرات التجميل التغطية الكاملة لسوق الامارات العربية المتحدة  للوصول إلى كافة مراكز التجميل .

وقد صرحت السيدة تريسي بازانو، الرئيس التنفيذي لشركة EVY Professional الأسترالية و الحائزة علي عدة جوائز محلية و عالمية و منها جائزة الإبداع في معرض بيوتي وورلد الدولي و المقام في دبي، بأن منتجات الشركة من أدوات التصفيف “ايفي” تعد الأولي من نوعها التي تستخدم 32 معدن مختلف ، من ضمنها الذهب الخالص من عيار 24 قيرات، في تصنيع ادواتها و التي تؤدي الي تغذي الشعر تلقائيا عند استخدامها من قبل مصففي الشعر المحترفين و الأفراد العاديين.
وأشارت السيدة نرمين الجمل ،الرئيس التنفيذي لشركة اجمال لتجارة مستحضرات التجميل و مقرها دبي، الي ان هناك العديد من المفاجات وبرامج البيع و العروض الخاصة في انتظارعملائها في الفترة القادمة.

وقام مصفف الشعر العالمي الخاص بنجوم هوليود “ستيفين سوتو” باستعراض المنتج علي الحضور مما ابهر الجميع علي انغام الموسيقي و الرقصات اللاتينية.

وقد أقيم هذا الحفل علي هامش معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط 2017 المتخصص في منتجات التجميل . وبذلك تثبت شركة اجمال جدارتها كأحد الشركات الرائدة في دولة الإمارات في مجال مستحضرات التجميل و خاصة العناية بالشعر للتعرف أكثر علي المنتج يرجي التواصل مع الشركة من خلال الموقع     

www.ijmal.ae

 

 

You may also like...

0 thoughts on “ليلة من الجمال من شركة إجمال لتجارة مستحضرات التجميل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram