مطعم “ليوبولدز أوف لندن” يحصد الجائزة الكبرى ضمن حفل توزيع جوائز “فاكت” أبوظبي لعام 2018

تم تكريم “ليبوبولدز أوف لندن” المطعم البريطاني الأفضل من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، كأفضل المطاعم غير الرسمية ” Best Casual Dining Outlet” في العاصمة أبوظبي، ضمن حفل جوائز “فاكت” أبوظبي لعام 2018، التي تعد بمثابة الأوسكار في مجال الأطعمة والمشروبات.

تستهدف جوائز “فاكت” أفضل المطاعم التي تتمتع بالمهارات الاستثنائية، وخدمات الضيافة الممتازة، والأفكار المبتكرة، والأصالة الحقيقة، وبالطبع الأنجح في سوق العمل المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبها أعربت ألونا كوشنارينكو، مديرة التسويق والاتصال في مطعم “ليوبولدز أوف لندن” عن فخرها بها التكريم المرموق على مستوى المنطقة قائلة: “تحتفي جوائز “فاكت” بالامتياز بكافة أشكاله في هذا المجال، وتشيد بسمعة الفائزين على مستوى المنطقة. ويسرنا حصولنا على مثل هذه الجائزة المرموقة”.

ويعود النجاح الباهر والشهرة الواسعة التي حققها مطعم “ليوبولدز أوف لندن” كأفضل المطاعم البريطانية في أبوظبي، إلى قوائم الطعام المبتكرة التي يقدمها والتي تتضمن أفضل ما يقدمه المطبخ البريطاني. بالإضافة إلى أفضل الأطباق العالمية الشهيرة، حيث يتفوق كل طبق على الآخر من حيث النكهة وطريقة التقديم. ويقدم تشكيلة متنوعة غير مسبوقة من الشاي والقهوة ما يجعله الوجهة الأولى لعشاق هذه المشروبات العطرية الرائعة.

كما تم ترشيح المطعم لنيل جوائز أخرى، منها أفضل مقهى في أبوظبي، وأفضل وجهة لتقديم الشاي في أبوظبي.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع غوردانا أليكسك على الرقم 971527492706+ أو عبر البريد الإلكتروني gordana@starcorporation.net.

You may also like...

0 thoughts on “مطعم “ليوبولدز أوف لندن” يحصد الجائزة الكبرى ضمن حفل توزيع جوائز “فاكت” أبوظبي لعام 2018”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram