“لايف ستايل” تطلق مجموعة بتوقيع فنون الخط العربي الأصيل لشهر رمضان 2017

 

مجموعة مختارة من إكسسوارات أطقم التقديم وديكورات المنزل التي تعبر في تصميماتها عن إيقاعات فنون الخط العربي الأصيل وتجمع بين الرقي والفخامة والأناقة لتعكس أجواء الشهر الفضيل في كل حرف

تقدم “لايف ستايل” مجموعتها الجديدة لشهر رمضان المبارك بتصميمات فريدة تجسد ملامح أرقى فنون الأرابيسك الأصيلة والتي تعكس في كل حرف أجواء الشهر الفضيل. صممت المجموعة الجديدة بروح فنية ودقة عالية تجلت في الأدوات المنزلية وعناصر الديكور المنزلي التي تزينت بكلمات عربية ذات معانٍ راقية مثل (بركة)، و(عافية)، و(سعادة)، و(انسجام)، و(سلام)، و(ازدهار).

أبدعت الأنامل الفنية لدى “لايف ستايل” في توظيف الألفاظ العربية الملهمة بشكل فني راقٍ على أطقم التقديم المنزلية الفخمة خلال شهر رمضان مثل قارورة الشاي وكؤوس الكافا والأطباق وسلطانيات التمر وأطقم الشاي بالإضافة إلى أكياس الوسادات ومفارش الطاولات والعطور المنزلية.

تتسم المجموعة الجديدة باللونين الأبيض والذهبي مما يضفي عليها المظهر الملكي الراقي والجو الاحتفالي والجمالي الذي يناسب روح شهر رمضان الفضيل. ستحظى مع المجموعة الجديدة باستقبال فاخر ودافئ لضيوفك الكرام مع طقم الشاي الفريد الذي يحمل توقيع الحروف العربية الفنية الأصيلة، أما الإفطار والسحور فسيكون لهم مذاق خاص مع مجموعات غنية بألوان المجوهرات الفاخرة بتصميمات زخرفية راقية سوف ترتقي بمظهر المساحة الداخلية وتضفي عليها احساس الفخامة. سوف تجدد طابع منزلك من جديد مع أكياس وسادات بأنماط العاج والذهب الكلاسيكية الفريدة والمفارش التي تحمل فنون الخط العربي الملهمة. يمكن استخدام التصميمات التقليدية بواسطة أغطية الوسادات التي تتسم بأنماط جواهر الجمشت والياقوت والزمرد والذهب التي تضفي سحر وعبق الماضي وما يحمله من أصالة. يمكن إضاءة فوانيس الديكور الاحتفالية المبهجة باستخدام أضوية الشاي الكهربائية أو سلاسل الأضواء الملونة، خاصة حين عرضها أعلى الأرفف الأنيقة.

قال السيد فيكاس أتري، الرئيس االتنفيذي لـ “لايف ستايل”: “نمتلك في لايف ستايل إرادة قوية تدفعنا دائماً للمضي قدماً نحو ابتكار منتجات فريدة يمكنها التواصل عاطفياً ووجدانياً مع عملائنا، وبالتالي الاستمتاع بها. تعد مجموعة فنون الخط العربي خطوة جيدة في هذا الاتجاه”.

خلال عرض خاص لشهر رمضان الكريم من لايف ستايل، يمكن للعملاء الحصول على طقم شاي تركي مميز في حال إنفاق أكثر من 200 درهم على المشتريات داخل المتجر. هذا العرض ساري من 25 مايو حتى نفاذ الكمية.

You may also like...

0 thoughts on ““لايف ستايل” تطلق مجموعة بتوقيع فنون الخط العربي الأصيل لشهر رمضان 2017”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram