محمد بن زايد يستقبل وفود «أدنوك» و«مبادلة للرعاية الصحية» و«صحة»

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء أمس، وفداً من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، يرافقهم الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الدولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وقدّم وفد «أدنوك» التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات بمزيد من الخير والبركة والتقدم والازدهار والأمن والأمان والاستقرار، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأن يديم على صاحب السمو رئيس الدولة موفور الصحة والعافية.

وتبادل سموه الأحاديث مع وفد «أدنوك» متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الارتقاء بالأداء ورفع الكفاءة وتعزيز مرونة الشركة وقدرتها التنافسية في قطاع النفط والغاز، باعتباره ركيزة أساسية لتمكين جهود التنمية الشاملة في الدولة.

كما استقبل سموه، بقصر البطين مساء أمس، وفداً من «مبادلة للرعاية الصحية»، يرافقهم وليد المقرب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للقطاعات الناشئة في شركة مبادلة، حيث تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ودعا الجميع الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من الرقي والتطور، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع وفد «مبادلة للرعاية الصحية»، الأحاديث الودية، متمنياً لهم الخير والسعادة ودوام التوفيق والنجاح.

واستقبل سموه، بقصر البطين مساء أمس، وفداً من شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، يرافقهم الدكتور محمد راشد الهاملي، رئيس مجلس إدارة الشركة، والدكتور مطر راشد الدرمكي، الرئيس التنفيذي للشركة، حيث تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من الرقي والتطور، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن سعادته بلقاء وفد «صحة»، متمنياً لهم ولجميع أبناء الوطن السعادة ودوام التوفيق والنجاح ومواصلة مسيرة الخير والعطاء وخدمة وطننا الغالي.

إلى ذلك، استقبل سموه، بقصر البطين، جموع المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه، وتهنئته بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتبادل سموه التهاني والتبريكات مع الجميع بهذه المناسبة الكريمة، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر المبارك على وطننا الغالي بمزيد من الخير والبركة والتقدم والأمن والأمان، وعلى شعب الإمارات بالرخاء والرقي، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد يستقبل وفود «أدنوك» و«مبادلة للرعاية الصحية» و«صحة»”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي….. صناع الأمل.. صناع الحياة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram