محمد فؤاد يغنى بدلا من أنغام يوم 15 يونيو

تعاقد النجم محمد فؤاد على حفل غنائى جديد بإحدى الخيام الرمضانية الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، وذلك يوم 15 يونيو الجارى أى الخميس المقبل، ويعتبر الحفل هو الثانى لـ”فؤش” خلال شهر رمضان، حيث أحيا الأسبوع الماضى حفله الغنائى الأول بـ”مول مصر” فى 6 أكتوبر، ويعتبر حفل فؤاد تعويضا عن حفل أنغام الذى ألغى فجأة وبدون أسباب.

يُذكر أن أسرة مسلسل “الضاهر”، للنجم محمد فؤاد استقرت على عرضه بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، وذلك بعد فشل مفاوضات عرضه قبل الشهر الكريم، ومن المقرر أن يفتح به صناع العمل موسما دراميا جديدا، مع عدد من الأعمال الأخرى.

وكان الفنان تامر عبد المنعم مؤلف العمل والمشارك فى إنتاجه، قد أوضح من خلال مقال سابق، أن الرقابة على هيئة المصنفات الفنية هى التى حرمته من المشاركة به فى سباق رمضان الحالى.

ويشهد مسلسل “الضاهر” عودة نجم الغناء محمد فؤاد لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة ابتعاد أكثر من 6 سنوات منذ أن قدم مسلسل “أغلى من حياتى”، ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة الكبيرة رغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

You may also like...

0 thoughts on “محمد فؤاد يغنى بدلا من أنغام يوم 15 يونيو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram