خليفة يوجه بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة الإماراتية والقــطرية

وجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أمس، بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة الإماراتية والقطرية تقديراً منه للشعب القطري الشقيق، فيما خصصت وزارة الداخلية تنفيذاً للتوجيهات رقماً هاتفياً لتلقي هذه الحالات واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

وقال مصدر مسؤول، إنه عطفاً على البيان الصادر عن دولة الإمارات بشأن قطع العلاقات مع دولة قطر للمبررات الواردة في صيغة القرار وما تضمنه من إجراءات، وما أشار إليه البيان من حرص دولة الإمارات على الشعب القطري الشقيق الذي هو امتداد طبيعي وأصيل لإخوانه في دولة الإمارات، وجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة الإماراتية والقطرية تقديراً منه للشعب القطري الشقيق.

وأضاف أنه تنفيذاً للتوجيهات فقد خصصت وزارة الداخلية هاتف رقم (009718002626 ) ، لتلقي هذه الحالات واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة السعودية القطرية تقديراً منه للشعب القطري.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر مسؤول قوله بأنه عطفاً على البيان الصادر عن المملكة بشأن قطع العلاقات مع دولة قطر للمبررات الواردة في صيغة القرار وما تضمنه من إجراءات، وما أشار إليه البيان من حرص المملكة العربية السعودية على الشعب القطري الذي هو امتداد طبيعي وأصيل لإخوانه في السعودية وجزء من أرومتها، فقد صدر توجيه خادم الحرمين الشريفين بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة السعودية القطرية تقديراً منه للشعب القطري الشقيق.

وأضاف المصدر، أنه إنفاذاً لهذا التوجيه الكريم فقد خصصت وزارة الداخلية الهاتف رقم (00966112409111)، لتلقي هذه الحالات واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

كما أصدر العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمراً ملكياً بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة البحرينية القطرية، تقديراً للشعب القطري الشقيق.

وذكرت وكالة أنباء البحرين، أنه إلحاقاً ببيان قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر والإجراءات المتخذة تجاهها نتيجة لتماديها في التصرفات العدائية ضد البحرين، فقد صدر أمر ملكي سامٍ عن الملك حمد بن عيسى، بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة البحرينية القطرية، تقديراً للشعب القطري الشقيق،الذي يمثل امتداداً طبيعياً وأصيلاً لإخوانه في مملكة البحرين.

وخصصت وزارة الداخلية البحرينية، هاتف رقم (0097317399821)، لتلقي تفاصيل هذه الحالات واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

You may also like...

0 thoughts on “خليفة يوجه بمراعاة الحالات الإنسانية للأسر المشتركة الإماراتية والقــطرية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram