مجموعة أزياء رمضان للمصممة ناريمان زيدان

 

أطلقت ناريمان لتصميم الأزياء مجموعتها الخاصة بشهر رمضان المبارك المكونة من العباءات والجلابيات وذلك في حفل خاص اقامته في مطعم أيام العز في دبي حيث حضر الحفل العديد من المجتمع النسائي الإماراتي وكوكبة من الإعلاميين المتمثلين بالصحف والمجلات المحلية والعربية مثل الفنانة ديما الجندي والإعلامية فاتن زين الدين وسفيرة النوايا الحسنة د.رشا فيضي والمنسقة الإعلامية علياء الشبلي، لتغطية هذا الحدث الذي تخلله عرضاً خاصاً للأزياء، وكانت هذه المجموعة على قدر الحدث المتمثل بشهر رمضان المبارك من حيث التصميم فقد لاقت حسن اهتمام الحضور الذي اثنى عليها وابدى كبير اعجابه.

وقالت المصممة ناريمان زيدان : ما يميز هذه المجموعة عن سابقاتها بأنها تضمنت العديد من الأقمشة الملونة وتم ادماج البعض في عباءة واحدة واختلاطها مع الدونتيل المطرز بشكل حرفي وفني بامتياز.

كما ان هناك العديد من العباءات وبأشكال مختلفة فهي طويلة ومطرزة على اليد بالكريستال الجميل من سواروفسكي وبالخيط الذهبي التقليدي على اليد.

كما تميزت هذه المجموعة بتشكيلة خاصة للاستخدام اليومي فهي ليست مقيدة ومحصورة في شهر رمضان فقط لذا تستطيع المرأة بأن تختار مجموعه مناسبة للاستخدام اليومي سواء كان في رمضان أو غيره من الأشهر وذلك باستخدامها في جميع تنقلاتها سواء في العمل او السفر او السهرة واي من المجالات الأخرى فهي تضفي عليها انوثة وجمالا في آن واحد.

You may also like...

0 thoughts on “مجموعة أزياء رمضان للمصممة ناريمان زيدان”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram