بالصور هؤلاء هم نجوم العراب في جزئه الثاني

[Best_Wordpress_Gallery id=”39″ gal_title=”العراب”]

اقترب المخرج حاتم علي من إنهاء عمليات تصوير مسلسل ” العراب” في جزئه الثاني الذي يحمل عنوان ” تحت الحزام” والذي عرض جزئه الأول الموسم الماضي تحت عنوان ” نادي الشرق”.

وكشفت الشركة المنتجة عن أسماء أبطال العمل ونجومه مع قرب وضع اللمسات الأخيرة على عمل الكاميرا، وبعد اكتمال النصاب الفني لكافة الشخصيات الواردة في القصة.

وجاء في أسماء الأبطال كل من: باسل خياط وباسم ياخور و أمل بشوشة ومنى واصف وجيني إسبر وديمة الجندي وخالد القيش ومعتصم النهار ودانا مارديني ووائل زيدان وماهر صليبي وآخرون.

ويستعرض الجزء الثاني من العمل تطورات القصة التي توقفت مع الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، ما بعد وفاة أبو عليا ( جمال سليمان)، الرجل المافيوزي الكبير الذي يستخدم المال للتقرب من السلطة، ما يؤدي إلى تفسخات في المجتمع السوري.

وفي هذا الجزء سيرث أبناء أبو عليا المال عن أبيهم، ويتقاسم القيصر ( باسم ياخور) وشقيقه، الأدوار، ففي حين يكون قيصر بعيدا عن الأجواء، يكون شقيقه مستلما الملف العائلي بالكامل بالنظر إلى أن الأخير كان مبتعدا عن الأضواء في الجزء الأول، وبالتالي لا صورة سلبية عنه في أذهان الناس.

السيد إياد نجار صاحب شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفني، منتج العمل، أكد في تصريحات خاصة أن الشركة لم توفر جهدا في سبيل إنجاح العمل لإظهاره أمام الجمهور بالصورة الراقية التي ظهر عليها في جزئه الأول، معبرا عن سعادته الكبيرة بتواجد نجوم سورية ومن الصف الأول في هذا المسلسل.

في حين رأى مخرج العمل، حاتم علي، إن العمليات تتم بسهولة بالنظر إلى التعاون الكبير من قبل جميع القائمين على المسلسل، وكذلك رغبة جميع الممثلين في إنجاز عمل ملفت ليكون ضربة الموسم 2016.

وقال علي:” إن التحولات في هذا الجزء تظهر من خلال العنوان، حيث سيصبح الضرب في هذا الجزء من تحت الحزام، وليس من فوقه كما كان الحال في الجزء الأول”.

وتمت عمليات التصوير كاملة في بيروت، علما أن المسلسل سيعرض على شاشة أبو ظبي وlbc في شهر رمضان المقبل.

والعراب ” تحت الحزام” من تأليف خالد خليفة وأحمد ويشار إلى أن الجزء الحالي سيخسر النجم جمال سليمان الذي أبدع في الجزء الأول من خلال شخصية أبو عليا والتي ماتت مع نهاية ذلك الجزء.

You may also like...

0 thoughts on “بالصور هؤلاء هم نجوم العراب في جزئه الثاني”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram