افتتاح نادي العين للسيدات

افتتحت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة في حكومة الإمارات، نادي العين للسيدات الذي يعد من أهم المشاريع العمرانية والمبادرات التنموية لإمارة أبوظبي.

وجاء ذلك تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وبمتابعة واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات رئيسة نادي العين للسيدات.

ووجهت الشيخة فاطمة بنت مبارك بهذه المناسبة، بتخصيص اشتراك مجاني لأسر شهداء الإمارات في النادي وأنشطته الرياضية، في بادرة مميزة تؤكد حرص أم الإمارات واهتمامها الكبير بتسخير جميع الإمكانيات لأسر الشهداء تقديرا لتضحيات أبنائهم في ساحات وميادين الحق للدفاع عن الوطن ومكتسباته.

وأكدت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي لوكالة أنباء الإمارات، أن الشيخة فاطمة بنت مبارك، داعمة لكل التطورات التي تصب في مصلحة تفوق المرأة على مستوى الدولة والعال.

وأشارت إلى أن الشيخة فاطمة تحرص على دعم هذه المشاريع التي تخدم شريحة كبيرة في المجتمع من قبل الفتيات والسيدات، وتحث على رفع نسبة الوعي بأهمية ودور الرياضة في مواجهة المعوقات الصحية والأمراض المزمنة.

وأشادت باهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، واهتمامها بتقديم المبادرات الطموحة والبرامج المتقدمة التي تخدم مسيرة التنمية والنماء للدولة.

وأكدت أهمية مشروع نادي العين للسيدات، والدور الحيوي الذي سيلعبه في دعم تفاعل المرأة في مجتمع مدينة العين بالأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية.

وأعربت عن فخرها واعتزازها بافتتاح هذا الصرح الرياضي المجتمعي الجديد الذي يشكل إضافة مهمة لمسيرة المشاريع العمرانية التي تشهدها الدولة في الوقت الراهن.

وأشارت إلى أن دولة الإمارات بقيادتها، تؤمن بأهمية دور المرأة الفاعل في المجتمع خصوصا بعد نجاحاتها الكبيرة التي جعلتها نموذجا ساطعا بين الأمم.

ولفتت إلى أن مثل هذه المشاريع ضرورية لدعم الشريحة النسائية في مجتمع العين، معبرة عن إعجابها الكبير بمنشآت ومرافق النادي الرياضية وأنشطته المتنوعة.

وشهد افتتاح النادي عضوات مجلس إدارة اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، والدكتورة موزة الشحي،  الدكتورة مي الجابر، ناعمة المنصوري، وريسه الكتبي المديرة التنفيذية للأكاديمية، ونورة العامري مديرة نادي العين للسيدات.

You may also like...

0 thoughts on “افتتاح نادي العين للسيدات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram