سحور “دانكن دونتس” يجمع نجوم الفن والإعلام والمجتمع في قلب إمارة دبي

نظّمت مؤسسة ’كونتيننتال للأغذية‘ (Continental Food Establishment)، الوكيل الحصريّ لعلامة “دانكن دونتس” (Dunkin’ Donuts) في دولة الإمارات العربيّة المتحدة ودولة الكويت، سحورا رمضانيا خاصا جمع نخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام والمجتمع في العالم العربيّ وممثلين عن وسائل الإعلام المرئيّة والمسموعة والمقروءة.

وشهد السحور الذي أقيم في فندق “فور سيسونز” في دبي حضور ممثلين عن رحلة سفينة النجوم “ستارز أون بورد” والرعاة البلاتينيين للرحلة “طيران الإمارات” و”عود ميلانو”، كما تخلّل السحور مفاجآت عديدة أبرزها تكريم “دانكن دونتس” لعدد من النجوم الحاضرين بتقديم بطاقة “مدى الحياة” من “دانكن دونتس”.

واستضاف سحور “دانكن دونتس” العديد من نجوم المجتمع والفن والغناء والتمثيل، نذكر منهم:  النجمة الأولى سوزان نجم الدين، سفيرة الحب والسلام والوجه الإعلاني لعلامة “دانكن دونتس”، والسيدة مريم عثمان مديرة مركز راشد للمعاقين (أصحاب الهمم)، والسيد محمد الشاعر الرئيس التنفيذي لشركة أركان،  والفنان وليد توفيق، والفنان ملحم زين، والفنان حاتم العراقي، والفنان قصي حاتم، والفنانة ديانا حداد، والملحّن فايز سعيد، والفنان عبد الكريم حمدان، والفنانة وعد، والفنانة جميلة، والفنانة دومينيك حوراني، والممثل عابد فهد، والممثل محمد المنصور، والممثلة مها المصري، والممثل منذر رياحنة، والممثلة سحر فوزي، والممثلة ديمة الجندي، وغيرهم من النجوم المتألقين في العالم العربيّ.  

وتألقت النجمة الأولى سوزان نجم الدين، بتقديمها لبرنامج الحفل بحضورها المميز وأناقتها المعهودة حيث جمعت في تقديمها بين الحرفية والعفوية لتلقي بروحها المرحة على السحور وتضفي عليه جوا من البهجة والمحبة. كما تضمّن السحور أيضاً تقديم السيد مروان صالحة الرئيس التنفيذي لشركة ’كونتيننتال للأغذية‘ لكلمة رحّب فيها بالضيوف وأعلن فيها عن مخططات دانكن دونتس لتعزيز وجودها في دولتي الإمارات والكويت وعن فخرها بالانضمام كراعٍ بلاتينيّ للحدث الأبرز في الوسط الفني العربيّ، رحلة ’ستارز أون بورد‘. كما شهد السحور تقديم الفنانين ملحم زين ووليد توفيق وحاتم العراقي وقصي حاتم لمواويل غنائيّة رائعة اضفت على الحفل أجواء عائلية. 

وكانت “دانكن دونتس” في دولة الإمارات العربيّة المتحدة ودولة الكويت، قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق عرض “دي دي ستارز” (DD Stars) والذي تقدّم من خلاله فرصةً استثنائيةً تحقّق من خلالها فرصة للفائزين من كل من البلدين بالإبحار مع ألمع النجوم العرب لمدة خمسة أيام على متن سفينة النجوم ’ستارز أون بورد‘.

وتحمل ’ستارز أون بورد‘، في رحلتها السادسة، ضيوفها من المشاهير في عالم الفن العربيّ في رحلة بحرية على متن سفينة رحلات بحرية من فئة 5 نجوم. وتنطلق الرحلة من مدينة برشلونة الاسبانيّة وتمتد خلال الفترة بين 27 أغسطس و1 سبتمبر 2017، حيث يشتمل مخطط الرحلة على الكثير من العروض التفاعلية الرائعة التي يقدمها النجوم الحاضرون على متن الرحلة.

وستضمّ الرحلة النجمة الأولى سوزان نجم الدين، سفيرة علامة دانكن دونتس وسفيرة الحب والسلام ، بالإضافة إلى نخبة من النجوم والمشاهير من العالم العربي من أبرزهم كاظم الساهر وأليسا وفارس كرم والشب خالد ونوال الزعبي ووائل جسّار ونادر الأتات وناصيف زيتون ويعقوب شاهين وزياد برجي، والذين سيقدمون بدورهم برنامجاً مميزاً من الحفلات والفعاليات والأمسيات الموسيقية خلال الرحلة.

من الجدير بالذكر أن “دانكن دونتس” هي علامة تجاريّة مرموقة وغنيّة عن التعريف، تأسسّت منذ أكثر من 65 عاما.ً وتعود الوكالة الحصريّة للعلامة التجاريّة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة ودولة الكويت لمؤسسة ’كونتيننتال للأغذية‘.

You may also like...

0 thoughts on “سحور “دانكن دونتس” يجمع نجوم الفن والإعلام والمجتمع في قلب إمارة دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram