نجمة “ذا فويس “نداء شراره تكشف تفاصيل المقلب الذي شربته من شيرين عبد الوهاب

في برنامجها اليومي خلال الشهر الكريم إستضافت المذيعة القديرة ريتا حربالنجمة الأردنية الشابة نداء شراره الفائزة بلقب برنامج “ذا فويس”، بالإضافة الىالإعلامية اللبنانية المعروفة رئيسة تحرير موقع “بصراحة”، والمايسترو الفنانطارق سكيكر والموسيقي دافيد أبو عتمه.

في البداية أطلّت باتريسيا هاشم وتحدّثت في شؤون وشجون الصحافة الفنيةوبرنامجها الأشهر عبر أثير “فايم إف إم” ورافقها دافيد أبو عتمه بحوارها، عازفاًعلى آلة القانون. ثم حلّت نداء شرارة على الفقرات التالية وغنّت أحلى الغناء،ورافقها لاحقاً طارق سكيكر بحديث عن الموسيقى والتوزيع الموسيقي وهو الذييرأس الفرقة الموسيقية لبرنامج “ذافويس” والفرقة السيمفونية لدار الأوبرا فيدمشق. المفاجأة كانت عندما كشفت نداء شرارة عن المقلب الذي أوقعتها فيهعرابتها في البرنامج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عندما دعتها لمشاركتهاحفلها في قلعة بعلبك في لبنان، وعندما حضرت نداء من الأردن وتكبّدت كلمصاريف السفر والإقامة في لبنان، لم تجب شيرين على اتصالاتها المتكررة، لتعودالى الأردن دون أن تسمع جواب شيرين. التي ردّت عليها لاحقاً قائلة، “معليش يانداء، الواحد أوقات بينسى أولاده”. ونداء التي لم تخبر أحداً بهذا المقلب االمؤلموالمزعج، إنتظرت أن تردّ لها شيرين إعتبارها المعنوي بعد هذا التصرّف، لكنهاحتى الآن لم تجد شيئاً مما انتظرته. وقالت، أنا مش زعلانه، لكني حزينة لأنيتوقعت من شيرين بعض التقدير.

برنامج “ليالي رمضان” تقدمه ريتا حرب ويقود فرقته الموسيقية المايسترو إيليالعليا، من إعداد وسام شاهين وجوليانا بحمد وعلي بزيع، ويخرجه جورج حدادبإشراف نيكولا صباغه. وتعرضه قناة “اليوم” من باقة ألفا / osn

You may also like...

0 thoughts on “نجمة “ذا فويس “نداء شراره تكشف تفاصيل المقلب الذي شربته من شيرين عبد الوهاب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram