برشلونة ومانشستر يونايت في صفقة تبادلية

يسعى جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إلى ضم جوردي ألبا، ظهير برشلونة، في الوقت الذي يطلب فيه المدرب الجديد للبلوجرانا، إرنستو فالفيردي، ضم متوسط ميدان الشياطين الحمر أندير هيريرا.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” إلى أن “مورينيو” قد يوافق على بيع “هيريرا” للبلوجرانا، حال أعطوه الضوء الأخضر لضم “ألبا”، خاصة وأن مانشستر يونايتد يرفض تماما بيع متوسط ميدانه.

وأوضحت الصحيفة أنّ “هيريرا” ألمح إلى إمكانية الموافقة على الانضمام للقلعة الكتالونية، حينما أشاد بـ”فالفيردي” قائلا: “إنه مدرب ذكي، ولا يمتلك أسلوب لعب واحد فقط، وقادر على التأقلم للاستفادة من الإمكانيات المتواجدة معه، كما أنه يتعامل مع اللاعبين بطريقة جيدة ويحترم كبرياء وتاريخ النادي الذي يدربه، لعبت تحت قيادته عاما واحدا، ولكنني استمتعت به كثيرا، لأنه يتمتع بالصدق والشفافية ولذلك اعتقد أنّه سيحقق النجاح مع برشلونة”.

وانضم “هيريرا” لصفوف مانشستر يونايتد قادما من أتلتيك بيلباو في 2014 بصفقة بلغت36  مليون يورو، وحصل معهم على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس الرابطة، ومؤخرا الدوري الأوروبي.

ويلعب “ألبا” لصالح برشلونة منذ عام 2012 قادما من فالنسيا، ليصبح الظهير الأيسر الأساسي للنادي، إلا أن معدل مشاركاته انخفض بعد تطبيق “إنريكي” لأسلوب لعب 3-4-3، كما اختلف عدة مرات مع المساعد خوان كارلوس إنزو، وينتظر “فالفيردي” ليحدد مستقبله في كتالونيا.

You may also like...

0 thoughts on “برشلونة ومانشستر يونايت في صفقة تبادلية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram