بالصور : نجاح حفلات نجوم الخليج بمناسبة العيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة

اشتعلت ليالي دبي أمس على وقع أصوات ثلاثة من نجوم الخليج أحيوا ثلاث حفلات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة السادس والأربعين وبإشراف وتنظيم هيئة السياحة في دبي.

ونجحت الحفلات الثلاث في ترك الانطباع المنتظر عن الفن بمناسبة وطنية كهذه فتفاعل معها جمهور غفير لم يقتصر على أبناء الإمارات وحسب بل من مختلف البلدان العربية تمايلوا مع الصوت واللحن والأداء للنجوم الثلاثة.

فقد تألق الفنان وليد الشامي في حفلته في مول الإمارات، والفنان فؤاد عبد الواحد في حفله في سوق التنين2، وداليا مبارك في حفلها في لامير، وحصدت الحفلات الثلاث نجاحات قل نظيرها منذ سنوات.

وفي تصريحات صحفية قال الفنان فؤاد الشامي أنه يشعر بقيمة ما قام به من خلال ما رآه في أعين الجمهور وتفاعلهم مع أدائه، مشيرا إلى أن الآذان الصاغية للجمهور العربي في دبي أذهله.

ووصف المناسبة بأنها مشجعة على الأداء المضاعف معتبرا دولة الإمارات تستحق أكثر من ذلك. وشكر في الوقت نفسه هيئة دبي لإتاحتها هذه الفرصة وتنظيمها هذا الحفل لافتا إلى أن هذا ليس بغريب على الهيئة

وقالت النجمة داليا مبارك أنها عاشت ليلة العمر مع جمهور دبي والجمهور العربي الذي حضر واصفة الجمهور بأنه كان نجم الحفل.

وأهدت نجاح الحفل للقيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة التي لا تقصر مع المواطن في شتى مجالات الحياة على حد تعبيرها.

وشكرت داليا هيئة السياحة في دبي لدورها في تنظيم حفل ثلاثي وفي يوم واحد وثلاثة أماكن مختلفة في إمارة دبي معبرة عن امتنانها لتوفير هذه المساحة لها للقاء جمهور عربي غفير في يوم تاريخي بالنسبة لدولة الإمارات.

أما منظم الحفل السيد راشد السعيد فكشف عن سعادة ما بعدها سعادة بهذا النجاح المبهر الذي تحقق في الحفلات التي نظمها بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، واصفا الحضور العربي والأجنبي بالمدهش، والنجاح الذي تحقق بأنه على قدر المناسبة العظيمة.

ووعد الراشد الجمهور الإماراتي والعربي بمجموعة من الحفلات في المستقبل القريب يحييها نخبة من ألمع نجوم الفن العربي.

وتوجه السعيد ببالغ الشكر والامتنان لهيئة دبي للسياحة التي نظمت هذه الحفلات منوها بدور الهيئة منذ سنوات بعيدة بدعم الحراك الفني والثقافي والسياحي في الدولة معبرا عن اعتزازه لتعاونه معها في حفلات هذا العام

You may also like...

0 thoughts on “بالصور : نجاح حفلات نجوم الخليج بمناسبة العيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram