فارس اسكندر.. اليسا لم تغني عبالي حبيبي،وسليم سلامة.. ينفي ذلك

المنارة-مروة طولبر

بعد أن كشفت الفنانة هيفا وهبي مؤخّرأً في حلقة “المتاهة” مع وفاء الكيلاني أنّها ليست أكيدة ما إذا كان الشاعر فارس اسكندر هو من ألّف لها أغنية “عبالي حبيبي” ام سرقها من أحدهم،وأن الأغنية بناتية.

خرج الشاعر فارس اسكندر عن صمته  في مقابلة تلفزيونية عبر شاشة LBC ضمن برنامج “لهون وبس” وفجّر قنبلة إعلامية ضد الفنانة اليسا، وقال فارس اسكندر بأنه لايهتم أن يحضر مقابلة مع اليسا لان اجوبتها والمواضيع التي تتطرأ لها لاتهمه.

وقال فارس اسكندر أن أغنية على بالي حبيبي لم تغنّيها الفنانة اللبنانية بصوتها، لا بل سجّلتها كلاماً في استديو موريس طويلة الذي إبتكر لها بدوره مكساجاً خاصاً ذات تقنية عالية  وقد طلبت اليسا ان يكون صوتها مثل صوت الفنانة اللبنانية يارا.

بالاضافة الى أنّه إستعان بشابّة من المعهد العالي للموسيقى في لبنان يُشبه صوتها صوت اليسا ويارا تمتلك الخامة نفسها لتسجّل “القفلات الموسيقية الصعبة ” للأغنية والطبقات العالية فيها،

ولكن فارس اسكندر لم ينكر احساس اليسا وجمهورها الكبير،وقال اسكندر انه لا يخطئ في حق أحد وانه أي أحد يخطأ في حقه يرد عليه.

اليسا ردت بطريقة غير مباشرة من خلال تغريدة اطلقتها في تويتر قالت فيها:” في بعض الاحيان ينتابني شعور بالشفقة على بعض الأشخاص الذين لا يعملون على تطوير انفسهم… وعندما اسمع حديثهم ادرك السبب”.

وسليم سلامة يردّ على افتراءات فارس اسكندر ويأكد عبالي حبيبي بصوت اليسا ويجب التوقف عن الكلام في هذا الموضوع.

وقال سليم سلامة أن فارس اسكندر لم يكن موجود في الاستديو اثناء تسجيل الصوت ونفى طلب اليسا أن يصبح صوتها يشبه صوت يارا.

You may also like...

0 thoughts on “فارس اسكندر.. اليسا لم تغني عبالي حبيبي،وسليم سلامة.. ينفي ذلك”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram