السعودية والإمارات و البحرين ومصر تستجيب لطلب أمير الكويت تمديد المهلة الممنوحة لقطر

استجابت السعودية والإمارات و البحرين ومصر لطلب صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة تمديد المهلة الخاصة المقدمة لحكومة قطر لمدة ثماني وأربعين ساعة منذ وقت انتهاء مهلة الأيام العشرة وذلك بسبب تأكيد الحكومة القطرية لسموه أنها سترسل ردها الرسمي على قائمة المطالبات الموجهة لها اليوم..

وتفصيلاً، أصدرت المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية بيانا مشتركا بشأن قطر فيما يلي نصه:

” استجابة لطلب صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة تمديد المهلة الخاصة المقدمة لحكومة قطر لمدة ثماني وأربعين ساعة منذ وقت انتهاء مهلة الأيام العشرة وذلك بسبب تأكيد الحكومة القطرية لسموه أنها سترسل ردها الرسمي على قائمة المطالبات الموجهة لها غدا الإثنين فإن الدول الأربع تعلن الموافقة على طلب سموه وسيتم إرسال رد الدول الأربع بعد دراسة رد الحكومة القطرية وتقييم تجاوبها مع قائمة المطالب كاملة”.
وكانت الكويت أعربت عن تطلعها لتمديد المهلة الممنوحة لقطر من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، وذلك لمدة 48 ساعة.

وعزت ذلك إلى أن صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت سيتلقى – اليوم – رسالة من أمير قطر تتضمن رد الدوحة على قائمة المطالب الجماعية المقدمة في أواخر الشهر الماضي عن طريق دولة الكويت.

وقال البيان – الذي أوردته وكالة الأنباء الكويتية – ” إن دولة الكويت تتطلع من الأشقاء في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية إلى طلب الاستجابة لتمديد المهلة الممنوحة لدولة قطر لمدة 48 ساعة “.

You may also like...

0 thoughts on “السعودية والإمارات و البحرين ومصر تستجيب لطلب أمير الكويت تمديد المهلة الممنوحة لقطر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram